اخبار محليةالكل

قيادة اتحاد القوى الشعبية تلتقي عضو المجلس السياسي الأعلى النعيمي

التقت قيادة اتحاد القوى الشعبية ممثلة برئيس الأمانة المصغرة الأستاذ محمد سلطان والاخوين شايف النعيمي أمين الأمانة السياسية وابراهيم الحبيشي أمين الأمانة الجماهيرية والشباب، مع الاستاذ محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى.

وتم في اللقاء مناقشة الأوضاع على الساحة الوطنية وما يعانيه شعبنا وبلادنا من آثار الحصار والعدوان.. كما تطرق اللقاء إلى موضوع الشراكة، وعبر الحاضرون ان ما تعرض له المهندس نبيل الوزير وزير المياه والبيئة من حملة تشهير وتشويه بدت وكأنها شخصية ولا أساس لها.

وأكدت قيادة الاتحاد أن ادبيات الاتحاد وسلوكيات اعضائه ضد الفساد والفاسدين، مبدين اعتراضهم على الطريقة الانتقائية والشخصنة، مطالبين أن تكون محاربة الفساد وتوجيه الاتهامات بناءً على وثائق ومستندات وعبر الأطر التي حددها القانون.

وتطرق الاستاذ محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى في اللقاء إلى الدور التاريخي الذي اضطلع به اتحاد القوى الشعبية من مواقف وطنية تكتب بماء الذهب، مشيراً إلى أن ما تعرضت له قيادات الاتحاد العليا – التي انتهجت مقارعة الظلم والفساد – من حرب على المستوى السياسي والثقافي والوطني من تشويه من قبل النظام السابق يعد شهادة لهم ولمواقفهم الوطنية.

حضر اللقاء إبراهم محمد الحمزي السكرتير الخاص للأستاذ النعيمي.

م.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى