اخبار محليةالكل

شهداء وجرحى أغلبهم نساء وأطفال في 60 غارة شنها طيران العدوان على 7 محافظات

استشهد وجرح العشرات من المواطنين أغلبهم نساء وأطفال في عدة محافظات جراء غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوسائل إعلامية  أن مواطنين اثنين استشهدا وجرح أربعة آخرين في غارة لطيران العدوان استهدفت مصنع الملح بمديرية باجل محافظة الحديدة ، و أصيبت امرأة وطفل جراء غارات العدوان على منزل ومستوصف بمنطقة العروق في مديرية بني الحارث ، كما أصيبت سبع نساء وأطفال في غارات على منطقة الحتارش بالمديرية نفسها .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مدينة و مطار الحديدة وثلاث غارات على مديريتي الصليف والخوخة بالمحافظة مستخدما في إحداها قنابل عنقودية ، كما شن ست غارات على منطقة بير زاهر في مديرية بني الحارث و غارتين على منطقة قطبين في مديرية نهم   بمحافظة صنعاء .

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان ست غارات على منطقتي يختل و الزهاري بمديرية المخا ، وثلاث غارات على منطقة العمري و شمال مدارس العمري بمديرية ذباب وأربع غارات على مديرية موزع.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أكثر من 12 غارة على مناطق متفرقة من مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة و غارتين على منطقة كهبوب بمحافظة لحج و غارة على وادي مبلقة في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .

 

 و استهدف طيران العدوان بست غارات مناطق الملاحيط والمنزالة والمتجرف بمديرية الظاهر في محافظة صعدة و شن غارة على مسكن أحد البدو الرحل في منطقة الصحوة بمديرية الصفراء و ست غارات على منطقتي البقع ووادي آل ابوجبارة بمديرية كتاف في المحافظة نفسها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى