الكلرياضة محلية

اليوم.. شعب إب والوحدة من يخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الوحدة اليمنية

يسعى فريقا شعب إب ووحدة صنعاء لخطف بطاقة العبور لنهائي بطولة كأس الوحدة اليمنية لكرة القدم عندما يلتقيا اليوم الخميس على ملعب نادي 22 مايو في نصف نهائي البطولة التي ينظمها نادي 22 مايو، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

ويدخل شعب إب بقيادة مدربه رياض النزيلي المباراة وعينه على انتزاع التأهل لنهائي البطولة في حين يبحث الوحدة والذي يقوده المدرب الوطني عادل التام عن الفوز والذهاب للمباراة النهائية.

ويتفوق الوحدة على شعب إب في النزعة الهجومية حيث سجل لاعبوه خلال الدور التمهيدي 20 هدف فيما أحرز لاعبو شعب إب 13 هدف لكن العنيد له الأفضلية في الحفاظ على الشباك بعدما ولجت مرماه ثلاثة أهداف فقط في حين استقبلت شباك الوحدة ثمانية أهداف.

وكان فريق شعب إب تأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة في المقابل صعد الوحدة للمربع الذهبي عقب حلوله في المركز الثاني لحساب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة.

وفي المباراة الثانية لذات الدور يلتقي غد الجمعة فريقا أهلي صنعاء والعروبة على نفس الملعب في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

 

ووصل الأهلي لنصف نهائي البطولة بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة في حين حل العروبة ثانياً في المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى