اخبار محليةمجتمع مدني

اللقاء المشترك يلتقي ممثلي حركتي حماس والجهاد ويبارك علمية طوفان الأقصى

اللقاء المشترك يلتقي ممثلي حركتي حماس والجهاد ويبارك علمية طوفان الأقصى

اللقاء المشترك يلتقي ممثلي حركتي حماس والجهاد ويبارك علمية طوفان الأقصى

 الأربعاء 11أكتوبر2023  بارك وفد من المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك، اليوم الأربعاء، علمية طوفان الأقصى ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد اللقاء المشترك لمكتبي حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي في العاصمة صنعاء.

 وخلال الزيارة، أكد الوفد الزائر من أحزاب المشترك أن هذه العملية الكبرى فاجأت العدو الصهيوني وأصابته بالصدمة والذهول وكسرت هيبته  وأظهرت مدى ضعف وهشاشة جيشه وكشفت أكذوبة الجيش الذي لا يقهر كما يصف نفسه، وضعف استخباراته رغم إمكاناته الضخمة والدعم اللا محدود الذي يتمتع به من الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وغيرها من الدول الغربية.

وأكد وفد المجلس الأعلى للقاء المشترك خلال الزيارة الالتزام بكل ما ورد في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يوم أمس، وأن موقف أحزاب اللقاء المشترك من القضية الفلسطينية هو موقف ديني وأخلاقي مبدأي لا مساومة فيه.

مشهد بطولية لعملية طوفان الاقصى

وأشار وفد أحزاب المشترك إلى أن العملية البطولية -المخطط لها مسبقا والمنفذة على درجة عالية من التكتيك والاتقان المبني على إستراتيجية لتغيير المعادلة في المنطقة العربية لصالح محور المقاومة- مثلت انتصارا عظيما لم يحدث مثله منذ قيام كيان العدو، وأثلجت قلوب الأحرار وارتاحت بها شعوب أمتنا العربية والإسلامية المؤمنة بعدالة القضية الفلسطينية.

وعبرت أحزاب المشترك عن أملها الكبير في أن ينضم محور المقاومة بالمشاركة الفعلية المباشرة في عملية طوفان الأقصى، لفتح أكثر من جبهة على كيان العدو باعتبار ذلك فرصة تاريخية لا تعوض، مؤكدة في ذات الوقت على أن وحدة الساحات حاضرة.

من جانبهما، تقدما ممثلا حركة حماس والجهاد بالشكر لزيارة أحزاب اللقاء المشترك، مشيدين بمواقف اليمن قيادة وشعبا وأحزابا، لافتين إلى ما يمثله الشعب اليمني من موقف متقدم في مساندة ودعم القضية الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

اقرأ أيضا:السيد عبدالملك:إذا تدخل الأمريكي بشكل مباشر في العدوان على غزة فنحن مستعدون للمشاركة بالصواريخ والمسيرات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى