رياضة محلية

 أديب الخليدي يحقق برونزية في البطولة العربية للبلياردو بالبحرين رغم سفر المنتخب ومشاركته على حسابه

  كتب/ متابعة ماهر المتوكل

تميز  نجوم منتخبنا الوطني للعبة البلياردو في البطولة العربية التي احتضنهتا البحرين من الخامس عشر من شهرنا الجاري وحتى يوم أمس السبت.

 وأثبت لاعبينا علو كعبهم واستحقاقهم لانتزاع الميداليات الملونة في بطولات الفردي والزوجي بين أفضل وامهر لاعبي الوطن العربي، رغم فارق الدعم والاستعداد والنوعية لـ لعبة للبلياردو، خاصة أن لاعبينا سافروا على حسابهم دون أي دعم من صندوق الشباب أو الوزارة.

 ولعب في البطولة لاعبينا الناشئين الرجال ، حيث حقق لاعب منتخبنا الوطني للناشئين أديب الخليدي المركز الثالث في لعبة البلياردو لفئة9كرات وحقق شقيقه هيثم الخليدي البرونزية بتحقيقه المركز الثالث لفئة15 كرة، و حقق اللاعبان  ناصر حيدر وسامي مرغم الفضية بتحقيقهما للمركز الثاني في بطولة العرب فئة الكبار واللاعب أديب الخليدي معهم كلاعب احتياطي.

“صوت الشورى” تواصل اللاعب أديب الخليدي لاعب منتخبنا الوطني للعبة البلياردو والذي حقق البرونزية، والذي بدوره تحدث عن سعادته لتحقيق الانجاز لليمن مع زملائه في بطولة العرب وبأنه فخور بما حقق من انجاز،خاصة أن البطولة شهدت تنافس كبير، لوجود أفضل اللاعبين العرب.

وأضاف بأذن الله سنحقق ما يشرف بلدنا كوننا نمتلك الإرادة والتحدي لإثبات وجود وتميز اللاعب اليمني الذي يتجاوز كل معاناة الواقع.

 متمنيآ في نهاية حديثه بان يحصد هو وزملاءه في المنتخب المزيد من الميداليات الملونة في بطولة غرب آسيا لـ لعبتي البلياردو والسنوكر والتي دشنت منافساتها أمس السبت، والتي ستستمر حتى التاسع والعشرين من شهرنا الجاري

أقرأ أيضا: المنتخب الوطني للبلياردو والسنوكر يغادرون لتمثيل الوطن في بطولة العرب وغرب آسيا على نفقاتهم الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى