اخبار محلية

النعيمي وقادة الأحزاب اليمنية يقدمون واجب العزاء لحركة الجهاد الإسلامي

النعيمي وقادة الأحزاب اليمنية يقدمون واجب العزاء لحركة الجهاد الإسلامي

النعيمي وقادة لاحزاب في زيارة لمكتب الجهاد بصنعاء

الخميس1مايو2023 قام عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمد صالح النعيمي ، ومعه عددا من قيادات الأحزاب السياسية اليمنية بزيارة لمكتب الجهاد الإسلامي بصنعاء ، وذلك لتقديم التعازي في استشهاد عدد من قادة الحركة جراء العدوان الإسرائيلي لغاشم على غزة ، ودعما للمقاومة الفلسطينية في وجه أبشع عدوان واحتلال عرفه التاريخ.

كما أشاد قادة الأحزاب اليمنية بالمقاومة الفلسطينية ودورها البطولي في قصف المستوطنات الإسرائيلي ردا على عدوان قوات الاحتلال، وبصمود الشعب الفلسطيني ،داعيين في الوقت ذاته مختلف الشعوب العربية والإسلامية وجميع الشعوب الحرة لمساندة الشعب الفلسطيني المظلوم لنصرة قضيته العربية العادلة .

وقال علي القحوم عضو المكتب السياسي لأنصار الله على صفحته بتويتر بانه قام مع الأستاذ محمد صالح النعيمي .والشيخ يحي أبو أصبع ،والشيخ حسين حازب والأستاذ علي جباري ،والأستاذ عبدالله الخولاني في زيارة لمكتب حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في صنعاء وممثلها الأستاذ أحمد بركات وتقديم واجب العزاء للقادة الشهداء العظماء رحمة الله تغشاهم. هذا ويتعرض قطاع غزة لقصف طيران قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الثالث على التوالي ، وسط صمت عربي ودولي مخز.

أقرأ أيضا:تواصل العدوان على غزة لليوم الثالث والمقاومة تدكّ المستوطنات الإسرائيلية

أقرأ أيضا:سفير اليمن بدمشق: يجب أن يكون هناك تحرك عربي شعبي بعيدا عن مواقف الأنظمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى