اخبار محلية

القحوم يدعو إلى فتح صفحة جديدة يسودها التسامح والحوار والتوافق وأن يكون الوطن فوق الجميع

القحوم يدعو إلى فتح صفحة جديدة يسودها التسامح والحوار والتوافق وأن يكون الوطن فوق الجميع

الاثنين18سبتمبر2023 أكد علي القحوم بأن اليمن كدولة بعظمتها وعظمة قيادتها وشعبها وجيشها وقواها الأمنية ، وقف شامخا عظيما لم تهزه الأعاصير والرياح ، فتوج ذلك التلاحم الوطني بالانتصار والثبات في الموقف الوطني والترسيخ للصمود اليمني العظيم والمبادئ الوطنية الذي سيكتبه التاريخ بأحرف من نور.  

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله بصنعاء علي القحوم بأن هذه المرحلة تمثل منعطفا تاريخيا واستراتيجيا تطوي فيها كل أحداث الماضي الأسود وتفتح صفحة جديدة مشرقة يسودها التفاؤل والتسامح والوئام والحوار والتوافق اليمني البعيد عن الهيمنة والوصاية الخارجية وتحافظ على السيادة والاستقلال والوحدة والثوابت والمكتسبات الوطنية.

وأضاف في تدوينة على منصة اكس بأنه من الضرورة أن يكون الوطن فوق الجميع وفوق المصالح الفئوية والحزبية والمناطقية وأن يتم إغلاق أبواب أمام الوصاية والأطماع الدولية وإنهاء كل مشاريع الاحتلال والمؤامرات الشيطانية التي تستهدف اليمن، وتعزيز اللحمة الوطنية والنسيج الاجتماعي اليمني المترابط ، وان يحافظ الجميع على الهوية الوطنية .

مواضيع متعلقة:القحوم صوت العقل والمنطق

وذلك للانتقال إلى مرحلة جديدة يتمخض عنها الدولة الضامنة التي يسودها القانون والنظام وتجسد الشراكة الوطنية وتحقق المصالح الوطنية وتضمد الجراح ،وتصنع العلاقات الطيبة والمتكافئة بالمحيط العربي والإسلامي والدولي والإقليمي.

اقرأ أيضا: أكاديمي يتساءل:هل اكتشفت السعودية مؤخرا من هو عدوها الحقيقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى