اخبار محليةالكل

ناطقُ أنصارِ الله : تصريحُ الأميرِ السعودي فضيحةٌ مدوية للأممِ المتحدةِ يكشفُ تواطئها ضدَ اليمن

قال ناطقُ أنصارِ الله محمد عبد السلام في رده على ما ورد في تصريحات ولي العهد السعودي: إن تصريح بن سلمان حول استمرار الحرب يظهره أحمقا لناحية تنصيب نفسه عدوا لليمن دون أي سبب.

مشيراً إلى أن النظام السعودي يطيح بنفسه بكل ادعاءاته السابقة كإعادة الشرعية وسواها من الذرائع الواهية.

وأضاف عبد السلام بقوله: تصريح بن سلمان حول حزب الله آخر في اليمن يجعل النظام السعودي في موقع العدو الإسرائيلي وأن هذا التصريح يمثل فضيحةً مدوية للأمم المتحدة ويكشف دورها النفاقي والمتواطئ ضد اليمن.

وقال ناطق أنصار الله : تباهي النظام السعودي باستمرار الحرب على اليمن يمثل تهديدا جديا وخطيرا للأمن والسلم الدوليين وإذا كان الموقف المعادي لإسرائيل والمناهض لأمريكا مشكلة رئيسة لابن سلمان فذلك محل اعتزاز الشعب اليمني وأحرار العالم والأمة والعدوان القائم على الشعب اليمني هو عدوان على الشعب بكله ويستهدف كل اليمنيين بلا استثناء.

وأشار عبد السلام بقوله : لا تفسير لتعنت النظام السعودي وإصراره على استمرار الحرب سوى تخندقه المطلق إلى جانب إسرائيل خدمة لمشاريع أمريكية استعمارية ومشكلة النظام السعودي إصراره على استعباد الشعب اليمني وسلب قراره والتحكم بمصيره وخياراته المبدئية..

 

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قال يوم الخميس في حديث له مع وكالة رويترز إن الحرب على اليمن ستستمر لمنع الحوثيين وفق وصفه من التحول إلى حزب الله آخر على حدود المملكة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى