اخبار محليةالكل

مقتل حارس عمارة.. والشرطة ومليشيات الحزام الأمني بمنصورة عدن يشتبكون بالأسلحة

اندلعت في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء اشتباكات مسلحة بمديرية المنصورة في محافظة عدن المحتلة قتل فيها جندي من مليشيا الحزام الأمني واعتقل 5 مسلحين تم طردهم من عملهم في قسم شرطة القاهرة.

وقال مصدر إعلامي ان الاشتباكات اندلعت فيما بين عناصر شرطة قسم القاهرة بمديرية المنصورة نتج عنها سقوط قتيل من قوات مليشيا الحزام الأمني بمحافظة عدن المحتلة عقب تعيين إدارة أمن المحافظة مدير جديد لقسم الشرطة قام بطرد عدد من الجنود المحسوبين على الإصلاح الذين استولوا على الشرطة عقب سقوط المدينة تحت الاحتلال عقب ورود شكاوى مواطنين ضدهم.

وحسب “وكالة الصحافة اليمنية” أكد المصدر أن قوات أمنية تدخلت  لمساندة جنود حماية قسم شرطة القاهرة وتبادلت اطلاقاً للنار مع المسلحين الأمر الذي خلف قتيل في صفوف هذه القوات ويدعى ابكر ابوبكر السقاف.

إلى ذلكقتل حارس عمارة ، مساء أمس الثلاثاء 15 يناير/كانون ثان 2019، برصاص مسلحين يرتدون بزات عكسرية، بالمنصورة في محافظة  عدن جنوبي البلاد.

وقالت مصادر خبرية، ان مسلحين يستقلون طقم عكسري ويرتدون بزات عسكرية اطلقوا النار على حارس عمارة في محيط قاعة بلقيس بحي الانشاءات واردوه قتيلاً في الحال.

وقال مسعفون ان عياراً نارياً اخترق منطقة الرأس.

وحسب “يمنات” قام مواطنون باسعاف الحارس الى مستشفى الصداقة لكنه كان قد توفي متأثراً بجراحه.

م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى