أخبار عربي ودوليالكل

مراقبون دوليون : الإمارات تنجح في تنفيذ سياسة أمريكا التدميرية بحذافيرها في اليمن ومنطقة الشرق الأوسط

أعربت الولايات المتحدة على لسان قائد عملياتها العسكرية في الشرق الأوسط / الجنرال جو فوتيل عن رضاها تجاه رد فعل الإمارات حول تقرير أكد اقتراف القوات الإمارات المدعومة من واشنطن انتهاكات لحقوق الإنسان في سجون سرية تديرها في جنوب اليمن.

حيث قال فوتيل إن الإدارة الأمريكية راضية بالفعل للرد الإماراتي حول ذلك… الأمر الذي يؤكد وفق مراقبين دوليين نجاح الإمارات في تنفيذ سياسة الولايات المتحدة التدميرية بحذافيرها في اليمن ومنطقة الشرق الأوسط ..

الجنرال الأمريكي أضاف بقوله: إنه راضٍ عن التحقيقات الجارية التي تبين الحقائق ونحن على ثقة بأن (الإماراتيين) سيواصلون العمل بما يتناسب مع قيمهم وقيمنا.

هذا وكانت منظمة العفو الدولية قد جددت في تقرير صدر عنها الأسبوع الفائت التأكيد على أن القوات الإماراتية ومليشياتها المسماه بقوات الحزام الأمني في عدن متورطتان في انتهاكات فظيعة لحقوق المئات من السجناء المخفيين قسراً في السجون السرية التي تديرها في جنوب اليمن ..

وطالبت المنظمة بالتحقيق في تلك الانتهاكات الأمر الذي رفضته السلطات الإماراتية معتبرةً أن ما جاء في التقرير مخالف للحقيقة والواقع نافيةً إدارتها لتلك السجون سيئة الصيت ..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى