اخبار محليةالكل

بيان إدانة صادر عن التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة (فرع اليمن) بشأن اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة

ندين نحن في التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة – فرع اليمن جريمة ايادي الاثم والاجرام لجيش الكيان الصهيوني الارهابي على اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين أثناء قيامها بواجبها الوطني في تغطيته جرائم العدو الصهيوني في مدينة جنين ومخيمها صباح اليوم.

 

إن هذه الجريمة تكشف مدى الجرائم الوحشية التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني، وتكشف مدى تجاوز قيادات الاحتلال الاحتلال الصهيوني العنصري لكل القيم الأخلاقية والانسانية، و تعديها على كل القوانين والأعراف الدولية.

 

إن محاولة إسكات صوت الحق الفلسطيني يؤكد على أهمية دور الإعلام في كشف جرائم وغطرسة العدو الصهيوني و ندعو كافة الإعلاميين والصحفيين إلى المزيد من الثبات و العمل بكل جهد لكشف جرائم وإرهاب الكيان الصهيوني.

 

وندعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى محاسبة الكيان الصهيوني على هذه الجريمة وكل الجرائم التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني الحر والمقاوم، كما ندعو كل الشعوب العربية والإسلامية والأحرار في العالم إلى إدانة هذه الجريمة والعمل على إيصال صوت الحق الفلسطيني إلى كل أسماع واصقاع العالم، وندعوا احرار المقاومة والشعب الفلسطين إلى المزيد من الثبات على منهج المقاومة.

 

رحم الله الشهيدة شيرين أبو عاقلة وعظم الله أجر أهلها الكرام، سائلين المولى عز وجل أن يفرغ عليهم الصبر والسلوان، “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

صادر عن التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة (فرع اليمن)

صنعاء

10 شوال 1443هـ الموافق 11 مايو 2022م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى