اخبار محليةالكل

النعيمي وعباد يزوران أمين عام الاتحاد محمد الرباعي ويطمئنان على صحته

قام الأستاذ محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى والأستاذ حمود عباد أمين العاصمة صباح اليوم الثلاثاء 26/ 6 / 2018 م  بزيارة الأمين العام لاتحاد القوى الشعبية  الأستاذ المناضل محمد عبد الرحمن الرباعي للاطمئنان على صحته ، ورافقهما في الزيارة الطبيب المشرف على علاج الأستاذ الرباعي ..

حيث أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى وأمين العاصمة بالمواقف الوطنية والشجاعة التي سطرها أمين عام اتحاد القوى الشعبية المناضل محمد عبد الرحمن الرباعي خلال مسيرة حياته التي خاض معتركها في السياسة,كما وجه أمين العاصمة بعلاجه على نفقه الدولة.

وأشار النعيمي في زيارته اليوم للمناضل الرباعي للاطمنان على صحته.: إلى أن المناضل الرباعي يحظى بمكانة كبيرة لمواقفه والنضالية في مختلف المراحل والظروف وهي تستحق التقدير والثناء”.

 لافتا إلى أن بصماته لا تنسى وستظل خالدة وفخر لليمن وتستحق التقدير والثناء”.

وقال عباد ” بأن المناضل الرباعي عمل بشجاعة وإقدام من أجل التغيير، وبناء المشروع الوطني المدني الذي يتطلع لتحقيقه كافة أبناء الشعب اليمني والقوى الوطنية الحرة.

ونقل النعيمي وعباد تحايا المجلس السياسي الأعلى وقيادة أمانة العاصمة إلى الأستاذ الرباعي متمنين له الشفاء العاجل .

من جانبه نوه المناضل الرباعي بزيارة النعيمي وعباد والتي تعزز العلاقة بين القيادة السياسية وكافة أبناء الوطن.

وأكد أن اليمن يشهد واقعا خطيرا يتطلب من الجميع العمل على إيجاد مخارج سياسية للأزمة الراهنة .. مشيدا في الوقت ذاته بدور القيادة السياسية وجهودها للخروج من الأوضاع الراهنة.

وقال “إيقاف هذه الحرب الظالمة ورفع الحصار، وفتح المطارات والموانئ، من الأولويات التي يجب أن تتوحد حولها كافة جهود الأحزاب والمنظمات والقوى الوطنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى