اخبار محليةالكل

دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة تكرم مركز التوثيق التربوي

 نظمت دائرة التوجيه المعنوي والمتحف الحربي بصنعاء اليوم حفل تكريم لمركز التوثيق التربوي تقديرا للدور البارز الذي يقوم به في التوثيق والحفاظ على الهوية الوطنية في مجال التربية والتعليم.

وفي الحفل التكريمي عبرت نائب وزير الثقافة هدى أبلان عن الإعتزاز والتقدير لما أسهم ويسهم به مركز التوثيق التربوي من دور فاعل في توثيق تاريخ وزارة التربية والتعليم .. مشيرة إلى أن تاريخ التربية والتعليم جدير بالإهتمام والتوثيق كون الوزارة لها الفضل في نقل المجتمع والأجيال من براثن الجهل إلى معالم النور ورسم المستقبل.

وأشادت بالترابط الوثيق بين المؤسسة العسكرية ممثلة بالتوجيه المعنوي والمتحف الحربي وبين التربية والتعليم والذي يجسد أسمى معاني الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أشار مدير المتحف الحربي العميد الركن عابد الثور في كلمة نيابة عن مدير التوجيه المعنوي إلى أن التكريم يعد رسالة شكر وتقدير لمركز التوثيق التربوي على جهودهم المبذولة على مدى تسع سنوات من البحث عن الوثائق التربوية وإيجاد ذاكرة تربوية تتوافر فيها كافة المعلومات اللازمة للباحثين والمهتمين والدارسين.

من جانبه استعرض مدير عام الإعلام والتوثيق التربوي بوزارة التربية خالد العماري الجهود التي بذلت منذ تأسيس المركز ورقيا والكترونيا .. معبرا عن الشكر لقيادة التوجيه المعنوي والمتحف الحربي على هذا التكريم والذي سيعطي العاملين في المركز دافعا معنويا وحافزا على مواصلة مهامهم الوطنية.

وفي ختام الفعالية تم إهداء درع التوجيه المعنوي لوزارة التربية وتكريم مدير عام التوثيق التربوي والطاقم العامل بالشهادات ودرع التوجيه المعنوي والمتحف الحربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى