اخبار محليةالكل

اجتماع للجنة الطوارئ المركزية لإدارة برنامج الحوافز النقدية للعاملين بالمدارس

ناقشت لجنة الطوارئ المركزية لإدارة برنامج الحوافز النقدية المشروطة للعاملين بالمدارس في اجتماعها اليوم برئاسة وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي، تقارير مكاتب التربية بالمحافظات حول بيانات العاملين في المدارس.

واستعرض وكيل قطاع التعليم نائب رئيس اللجنة أحمد النونو نسبة إنجاز مكاتب التربية بالمحافظات واستيفائها لبيانات المعلمين والمعلمات العاملين في المدارس وفقا للمعايير والشروط المعتمدة .

وأشار إلى أنه سيتم مخاطبة منظمة اليونيسيف خلال اليومين القادمين بخصوص المكاتب التي استوفت بياناتها ليتم استكمال إجراءات صرف الحوافز النقدية لمعلميها.

وفي الاجتماع حث وزير التربية مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات المتأخرة سرعة استيفاء تقاريرها والرفع بها لإستكمال إجراءات صرف الحوافز النقدية مع ضرورة تحري الدقة والمصداقية في رفع أسماء المعلمين العاملين في الميدان .

ونوه بجهود المكاتب التي استوفت بياناتها ورفعتها للجنة الفنية لإدارة برنامج الحوافز النقدية المشروطة للعاملين في المدارس .. مؤكدا الحرص على توفير البدائل النقدية للمعلمين والتخفيف من أعبائهم المعيشية .

وبين أن الوزارة بصدد التفاوض مع المانحين بخصوص منح واعتماد حوافز نقدية للتربويين الإداريين أسوة بزملائهم المعلمين.

وكان الفريق المركزي لإستلام ومراجعة وإدخال البيانات لإدارة برنامج الحوافز النقدية المشروطة للعاملين في المدارس برئاسة وكيل قطاع التعليم للوقوف، استعرض التقارير الميدانية المرفوعة من لجان الطوارئ بالمحافظات لاتخاذ الإجراءات اللازمة إزائها.

حضر الاجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد نائب رئيس الفريق فؤاد الشامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى