اخبار محلية

هذا ما قاله محامي المجني عليها الدكتورة رملة الشرعبي

هذا ما قاله محامي المجني عليها الدكتورة رملة الشرعبي

الأحد3مارس2024_ قال محامي أولياء دم الطالية رملة الشرعبي وضاح قطيش في منشور له على فيسبوك أن ما حدث للدكتورة رملة الشرعبي رحمها الله وصبر أهلها ممكن أن يحدث لنا جميعاً رجالاً ونساءً والواقعة حالياً قيد التحقيق من قبل الجهات الأمنية المختصة ..

مضيفا أن هناك عدد من المتهمين قيد التحقيق فلا تخرجوا الخبر عن سياقه وإياكم والخوض قي أعراض الناس والله المستعان .

هذا وقد علق على قطيش العديد من رواد التواصل الاجتماعي منهم سامي زيد الذي قال :

الطالبة الدكتورة / رميلة الشرعبي التي وجدت مقتولة في احد شوارع صنعاء وثم العثور على جثتها بعد أربعة أيام داخل سيارتها، هي ابنة: الدكتور/عبدالملك اسماعيل الشرعبي.

وقد قال لنا أبوها الدكتور/ عبدالملك الشرعبي قبل دقائق في إحدى المجموعات التي يتواجد معنا فيها كلام كثير، وكلام حززززين ومما قال:

” بنتي تدرس سنة رابع صيدلة مستبشرا بتخرجها قريبا.. وهى وحيدة أمها الدكتورة (لنا الشرعبي) وحياتها طبيعي وتحضر الدراسة يوميا دون توقف وتنافس بالدراسة بشكل دائم.. وتتصل لامها تسرع في تجهيز الغداء كونها جيعانه كثير..

وأضاف قائلا :تخرج من الجامعة وتختفي مع سيارتها خلال ساعة وتظهر مقتولة بسيارتها بعد أربع أيام ووضعها يرثى لها كون الجثة لها أربع ايام داخل سيارة مكتوم الأكسجين مغلق الأبواب. والموضوع مع الأمن حاليا..

وقال اسمحوا لي لا اقدر اكتب خالص من هول ما حدث…وقال القضية بيد الأمن، وهناك مشتبهين ولا يزال التحقيق مستمر..حسب ما قاله والدها.

اقرأ أيضا:أكاديمي مصري يشن أشرس هجوم على رشاد العليمي وحكومته وموقفهم من غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى