أخبار عربي ودوليمتفرقات

اغرب موقف لمذيعة تلفزيونية

اغرب موقف لمذيعة تلفزيونية

اغرب موقف لمذيعة تلفزيونية

الأربعاء3يناير2024_ في أغرب موقف لم تعتاده مختلف وسائل الإعلام في العالم، وذلك بظهور مذيعة صهيونية في قناة 14 العبرية والسلاح في خاصرتها.

الأمر الذي أعتبره البعض مدى وصول الخوف والرعب في صفوف الكيان الصهيوني الإسرائيلي، حتى وهم داخل منازلهم أو مكاتبهم.  

ويرى آخرون أن المستوطنين يخافون من كل شيء حولهم ، الأمر الذي فسر سبب ارتفاع تعاطي العقاقير النفسية لدى المستوطنين والجنود، وهو الخوف الهستيري وعدم الاستقرار الذي يعيشونه خاصة من بعد معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي.

 ووصف الكثير هذا الأمر بالتصرف الغريب لظهور مقدمة الأخبار الإسرائيلية، ليتال شيمش، وهي تضع سلاحا فرديا على محيط خصرها داخل الأستوديو أثناء تقديم أحد البرامج على الهواء.

ونشرت صحيفة “إسرائيل اليوم” اليمينية، اليوم الأربعاء، صورة المذيعة في القناة الإسرائيلية 14 المقربة من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وهي تضع السلاح على خصرها، معلقة بأن شيمش هي من بين النساء اللاتي قمن بتسليح أنفسهن.

ووفق وكالة الأناضول، فقد شجعت الحكومة الإسرائيلية المستوطنين  على حمل السلاح بعد عملية طوفان الأقصى التي قامت بها المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر الماضي، ردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة.

وتم توزيع الأسلحة على المستوطنين الإسرائيليين من قبل وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير.

يذكر أن مخاوف الكيان الصهيوني زادت بشكل كبير، من بعد الجرائم المروعة التي ارتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة ، أيضا بعد اغتيال الشيخ المجاهد صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الذي اغتاله الموساد الإسرائيلي في جنوب لبنان بطائرة مسيرة،ذلك زادت مخاوف الانتقام ردا على المجازر والأعمال الإرهابية الصهيونية.

هذا وقد بعثت القيادة السياسية اليمنية ببرقيات عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ العاروري.

اقرأ أيضا:القوات المسلحة اليمنية تتحدى الولايات المتحدة وتستهدف السفينة سي إم أي سي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى