اخبار محليةمجتمع مدني

عضو السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي يعزي في وفاة فقيد الوطن الكبير محمد عبدالرحمن حجاف

عضو السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي يعزي في وفاة فقيد الوطن الكبير محمد عبدالرحمن حجاف

فقيد الوطن محمد عبدالرحمن ناصر جحاف

الاثنين26يونيو2023 بعث الأستاذ محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء لكافة أسرة آل جحاف ،وذلك في وفاة المناضل الكبير / محمد عبدالرحمن ناصر جحاف والذي انتقل إلى جوار ربه يوم الأحد 25/6/2023م  ، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن، مذكرا بمناقب الفقيد ونضاله منذ الأربعينات حول الدفاع عن الحق والحريات وعدم التدخل الخارجي للبلد.

هذا نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

صدق الله العظيم

الأخ / عبدالرحمن محمد عبدالرحمن جحاف     المحترم

الأخ/ علي محمد عبدالرحمن جحاف                  المحترم          

  الأخوة / كافة أسرة آل حجاف                     المحترمون                             

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبعد

ببالغ الحزن والأسف تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الكبير / محمد عبدالرحمن ناصر جحاف والذي انتقل إلى جوار ربه يوم الأحد 25/6/2023م  ، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن،  والذي برحيله خسرت الحركة الوطنية والسياسية اليمنية احد مناضليها الذين تميزوا بعطائهم التاريخي الذي رقى بأفقه الوطني العظيم.

لقد تميزت مواقف الفقيد الصلبة بانحيازه إلى الوطن، وعمل على حماية سيادته من أي تدخل خارجي تحت أي مبرر أو مسمى بكل إخلاص وتفاني وحب.

لقد كان الفقيد مدافعا  عن الحق وأهله و عن قضايا أمته وحريتها وكرامتها، وعرفته صادعا بالحق  لايخاف في الله لومة لائم ،خلال فترة عمله التي قضاها في مجلس الوزراء. والتي تميزت بالعمل بكل أمانه وإخلاص وتفان.

وبهذا المصاب الجلل نعزيكم ونعزي أنفسنا  وأفراد أسرته الكريمة  وجميع آل جحاف وكل محبيه ومعاريفه ورفقائه في ربوع الجمهورية اليمنية.

سائلين الله أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمكم ويلهمنا جميعاً وأهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

أنا لله وإنا أليه راجعون

أخوكم /

    محمد صالح النعيمي

 عضو المجلس السياسي الأعلى

أقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية ينعي فقيد الوطن الكبير محمد عبدالرحمن ناصر حجاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى