اخبار محلية

هذا ما قاله عارف جامل عن أنصار الله

هذا ما قاله عارف جامل عن أنصار الله

هذا ما قاله عارف جامل عن أنصار الله

السبت10فبراير2024_ أشاد عارف جامل وكيل محافظة تعز في حكومة ما تسمى بالشرعية بموقف أنصار الله في نصرة فلسطين ، مؤكدا أن الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه يساند فلسطين وغزة .

 وقال عارف جامل وكيل محافظة  تعز رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للشرعية “ اتفقنا أو اختلفنا مع أنصار الله ، فهو سجل موقف في نصرة  فلسطين ضد  إسرائيل وأمريكا “. وضد أعداء الأمة العربية والإسلامية،  في الوقت الذي تخاذلت وتقاعست فيه الكثير من دول الأمة العربية والإسلامية والمجتمع الدولي ، عن  نصرة غزة التي تتعرض لأبشع جرائم القتل والإبادة في التاريخ و أكثر من ثمانية وعشرين ألف قتيل في اقل من مائة وعشرين يوما نصفهم أطفال ونساء”.

وأكد جامل الوقوف مع أي طرف يساند ويناصر غزة وفلسطين وان الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه مع الشعب الفلسطيني ومع غزه، خاصة أن القضية الفلسطينية  حاضرة في وجدان الشعب اليمني .

 وأضاف جامل في كلمة له خلال تظاهرة نصرة لغزة في تعز ” خروجنا في نصرة غزه واجب ديني وقومي وأخلاقي وإنساني،ونحن اليمنيون مع أي طرف يعمل علي نصرة غزة ومؤيدين له ومعركتنا مع أنصار الله الحوثيين سوف تظل معركة مؤجلة في هذا التوقيت حتى يتم وقف العدوان والحرب علي غزة،  والقيادة السياسية والعسكرية يجب أن تدرك خطورة المرحلة الحالية ولاتقع في فخ أمريكا وضغوطها فهي لا تعنيها  اليمن ولا الشعب اليمني بقدر ما تعنيها مصلحه الكيان الصهيوني الإرهابي”.

مضيفا ” أمريكا باستمرارها بالمشاركة والدعم للإرهاب الصهيوني وتمنع إيقاف القتل الوحشي لأطفال غزه وتشن الحرب علي بلادنا وعلى كل من يقف مع نصره فلسطين كيف يمكن الوثوق بها  فهي وإسرائيل وجهان لعمله واحده فمن يشارك ويدعم في قتل أبناء غزه ويمنع عنهم الغذاء والدواء ويقف مع المحتل ويعتبر جرائمه دفاعا عن النفس ويعتبر المدافعون عن أراضيهم وأعراضهم مجرمون ويصفهم بالإرهابيين، لا نتوقع منه للحظة انه سيكون معك.

يذكر أن موقف القيادة السياسية في صنعاء من القضية الفلسطينية قرب العديد من وجهات النظر بين الفرقاء اليمنيون ، الأمر الذي قد يكون أرضية مناسبة لتسوية مختلف القضايا العالقة.

 اقرأ أيضا:عبداللهيان:العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن يتناقض مع ادعاءات أمريكا بعدم رغبتها توسيع نطاق الحرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى