اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

 اتحاد القوى الشعبية ينعي فقيد الوطن الكبير محمد عبدالرحمن ناصر حجاف

 اتحاد القوى الشعبية ينعي فقيد الوطن الكبير محمد عبدالرحمن ناصر حجاف

 الاثنين26يونيو2023 نعى اتحاد القوى الشعبية اليمنية ، ممثلا في المجلس الأعلى ومجلس الشورى والأمانة العامة وموقع صوت الشورى إلى الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية، في بيان له اليوم  وفاة الوالد الجليل الأستاذ السيد محمد عبدالرحمن ناصر جحاف ظهر يوم أمس الأحد 25|6|2023م  وذلك عن عمر ناهز الـ 85 عاما قضى معظمة في خدمة الوطن.

 نص البيان.

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

 صدق الله العظيم

 إيمانا بقضاء الله وقدره تلقى اتحاد القوى الشعبية اليمنية نبأ وفاة فقيد الوطنن الكبير المناضل الجسور الوالد السيد محمد عبدالرحمن ناصر جحاف ظهر يوم أمس الأحد 25|6|2023م  وذلك عن عمر ناهز الـ 85 عاما قضى معظمة في خدمة الوطن.

وبهذا المصاب الجلل ننعي إلى الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية،وفاة الوالد الجليل الأستاذ السيد محمد عبدالرحمن ناصر جحاف، والذي يعتبر من أوائل المؤسسين لاتحاد القوى الشعبية اليمنية، وقد تعرض بسبب مواقفه النضالية وانتمائه للاتحاد للسجن لفترات طويلة لا سيما في السجون المصرية، وبرحيل الفقيد محمد عبدالرحمن ناصر حجاف ،يكون قد خسر الوطن والحركة الوطنية والسياسية اليمنية احد مناضليها الذي تميزت بعطائهم ونضالهم التاريخي منذ أربعينيات القرن الماضي.

وبهذه المناسبة نعزي كافة أسرة الفقيد من آل حجاف وآل المؤيد وآل الهادي وكافة محبيه وأصدقائه ، وكافة الاتحاديين وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

 داعيا الله أن يتقبل الفقيد في الصالحين، وأن يرزقه الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصادقين ،إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن اتحاد القوى الشعبية اليمنية

الاثنين26يونيو2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى