اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية بذمار يدين العدوان على اليمن وتصنيف أنصار الله بالإرهاب

اتحاد القوى الشعبية بذمار يدين العدوان على اليمن وتصنيف أنصار الله بالإرهاب

 اتحاد القوى الشعبية بذمار يدين العدوان على اليمن وتصنيف أنصار الله بالإرهاب

الخميس8فبراير2024_أدان حزب اتحاد القوي الشعبية اليمنية ،بمحافظة ذمار قرار الولايات المتحدة الأمريكية تصنيف حركة أنصار الله منظمة إرهابية.

وأعتبر اتحاد القوى هذا القرار و العدوان العسكري علي اليمن محاولة أمريكية للضغط على الشعب اليمني لثنيه عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني الهادف لرفع الحصار وإيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وطالب اتحاد القوى الشعبية بذمار ،حكومات العالم ومنظماته  وهيئاته الإنسانية بالوقوف في وجه السياسة التي تنتهجها  الأمريكية في المنطقة  خاصة في ظل ما يرتكبه العدو الإسرائيلي المدعوم أمريكياً من مجازر أودت بحياة عشرات آلاف المدنيين معظمهم من الأطفال والنساء في غزة، وقتل أكثر من اثنين مليون لأهلنا في غزة جوعا ، من خلال الحصار الخانق وقطع الماء والغذاء والدواء والكهرباء والوقود، وغيرها من الأشياء الضرورية ، واتهام الولايات المتحدة الأمريكية لكل من يعمل على دعم ومساندة الشعب الفلسطيني بالإرهاب.

ودعا اتحاد القوى الشعبية بمحافظة ذمار ،هيئة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى رفض هذا القرار الأمريكي، لما سيكون له من آثار مدمرة وبعيدة المدى على الجهود الإنسانية، وجهود إحلال السلام في المنطقة والعالم خصوصاً في ضل العدوان الأخير الذي شنته أمريكا وبريطانيا ومن معها ضد اليمن بدون أي سند شرعي أو قانوني.

صادر عن الحزب اتحاد القوي الشعبية اليمنية محافظة ذمار  الأربعاء، 5 رجب 1445 هـ، الموافق 17 يناير 2024 م

اقرأ أيضا:أكاديمي في القانون الدولي يؤكد شرعية عمليات اليمن في البحر لوقف جرائم الإبادة الجماعية

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية يدين التصنيف الأمريكي لأنصار الله منظمة إرهابية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى