اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

لقاء تشاوري لقيادات اتحاد القوى الشعبية بمحافظة ذمار

لقاء تشاوري لقيادات اتحاد القوى الشعبية بمحافظة ذمار

 لقاء تشاوري لقيادات اتحاد القوى الشعبية بمحافظة ذمار

الخميس ٨ فبراير ٢٠٢٤_عقد اليوم اللقاء التشاوري لقيادات الإتحاد بمحافظة ذمار حيث بداء اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس الفرع الأخ/ إبراهيم الوشلي رحب فيها بالحاضرين وثم بداء بطرح الورقة الأولي والتي كانت بعنوان « أوضاع البلاد ودور الإتحاد فيها».

وأكد الوشلي إن موقف الحزب من العدوان الأمريكي على اليمن موقف واضح ورافض لأي عدوان أو تصنيف لأي مكون وطني وإن موقفنا هو التأييد الكامل لموقف القيادة الثورية والسياسية سوى بالعدوان الصهيوني على غزة و جنوب لبنان او العدوان الأمريكي على اليمن والعراق وسوريا.

وشدد الوشلي على دور قيادات وكوادر الإتحاد في التفاعل الإيجابي مع كافة الفعاليات التي تطالب بإيقاف العدوان على أهلنا في غزة ورفع الحصار.

كما تطرق الأخ زياد اليعري المسوؤل التنظيمي في الورقة الثانية التي كانت بعنوان «آلية بناء قدرات وتأهيل كوادر وقواعد الحزب» حيث تطرق فيها إلى الوسائل العلمية والعملية في الاستفادة من كل الكوادر في إعادة بناء الحزب و إعادة النشاط السياسي والاجتماعي والثقافي للحزب خلال المرحلة القادمة.

وثم فتح باب النقاش حيث أكد الحضور إلى العديد من الصعوبات والمعوقات التي تقف عائق أمام تفعيل نشاط الفرع وخرج الجميع بالتوصيات التي تم رفعها إلى الأمانة العامة.

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية بذمار يدين العدوان على اليمن وتصنيف أنصار الله بالإرهاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى