اخبار محليةالكل

مناقشة ترتيبات المشاركة في مهرجان ذكرى مرور عامين من الصمود في وجه العدوان بإب

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة علي الزنم ضم مدراء عموم الإدارات العامة بديوان عام المحافظة، الترتيبات الخاصة للمشاركة في المهرجان الجماهيري بذكرى مرور عامين من الصمود في وجه العدوان غدا بمدينة إب .

وأكد الوكيل الزنم أن الاجتماع يأتي لتوزيع المهام للحشد والمتابعة ووضع الإجراءات الكفيلة بتفعيل مشاركة الأحزاب المناهضة للعدوان والنقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني ، بما يعزز من مستوى المشاركة في هذا الحشد الجماهيري الكبير.

وأشار إلى أن المهرجانات الفرعية متممة للمهرجان الجماهيري الكبير الذي أقيم بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الأحد الماضي، ما يجسد الوفاء لدماء الشهداء واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان السافر.

وأوضح الوكيل الزنم أن الاحتشاد رسالة لدول العدوان عن تماسك وتلاحم الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان .. مطالبا كافة مكونات المجتمع في مديريات المحافظة للمساهمة في الحشد والمشاركة في المهرجان الجماهيري .

إلى ذلك ناقش اجتماع للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية ريف إب برئاسة وكيل المحافظة علي الزنم آلية الحشد الجماهيري للمشاركة في المهرجان الجماهيري غدا لإحياء ذكرى مرور عامين من الصمود في وجه العدوان.

وأكد الوكيل الزنم أهمية إسهام قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية في حشد الجماهير من المناطق والعزل للمشاركة في المهرجان الكبير لإحياء ذكرى مرور عامين من الصمود في مواجهة العدوان السافر.

وفيما حث مدير عام المديرية علي يحيى جعمان الجميع على التفاعل وبذل الجهود وحشد الجماهير للمشاركة في هذا المهرجان والحدث الكبير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى