اخبار محليةالكل

محافظ لحج: تأسيس كتيبة مشاة من ابناء الجنوب أولى الخطوات لمواجهة قوى الغزو والاحتلال

أعلن محافظ محافظة عدن طارق مصطفى سلام في اجتماع اللقاء التحضيري لأبناء محافظة عدن الذي عقد يوم أمس السبت بصنعاء تأسيس كتيبة المشاة الأولى من ابناء المحافظة والمحافظات الجنوبية المحتلة  لمواجهة قوى الغزو والاحتلال.

واكد محافظ عدن ان هذه الخطوة جاءت تلبية لتكليف مباشر من قيادة الثورة والقيادة السياسية الحكيمة من اجل تأسيس جبهة عسكرية جديدة لتحرير المحافظات الجنوبية الشرقية المحتلة.

واشار سلام الى ان القيادة الثورية والسياسية تعطي المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة اهتماماً كبيرآ وعناية خاصة ولاسيما وهي تخضع تحت وطأة الإحتلال وطغيانه الوحشي الغاصب وتحرير ابناءها من جرائم وانتهاكات المحتل.

واوضح سلام الى ان هناك تنسيق مسبق مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة بخصوص إستكمال الإعداد والتجهيز لاستقبال الملتحقين من ابناء المحافظات الجنوبية. مشيدآ بالجهود الوطنية الكبيرة التي يبذلها قائد المنطقة العسكرية الرابعة في سبيل إنجاح هذا العمل الوطني العظيم.

الى ذلك اكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام اثناء اللقاء وقوف ابناء القبيلة اليمنية الى جانب اخوانهم في المحافظات الجنوبية المحتلة والذين سيكونوا الى جانبهم بكتائب عديدة حتى استكمال تجهيز لواء كامل لتحرير المحافظات الجنوبية المحتلة.

ونوه رسام الى اهمية ان يستشعر الجميع بالمسؤولية الدينية الملقاة على عاتقنا جميعآ والذود عن اراضينا المحتلة وتطهيرها من دنس العدو الأمريكي والصهيوني الغاصب واذنابهم وإفشال مخططاتهم التقسيمية والإجرامية في مختلف الأقطار العربية المحتلة.

واضاف: يجب ان يكون هناك تحرك جاد وفعلي من اخواننا في المحافظات الجنوبية المحتلة لتحرير اراضيهم التي يمارس فيها المحتل ابشع اصناف التعذيب والإنتهاك ضد اخواننا واهلنا في الجنوب ونحن سنكون عونآ وسندآ لهم في كل تحركاتهم وسندحر المحتل والغازي الى غير رجعة بإذن الله وبفضل الأبطال الميامين.

وحسب “يمني برس” كان المشاركون في اللقاء من ابناء المحافظات الجنوبية المحتلة قد اكدوا من خلال الكلمات التي القيت على مضيهم في تحرير الأرض من دنس الغزاءة وإفشال مخططاتهم الإجرامية التقسيمية.

م.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى