اخبار محليةالكل

صواريخ ومدافع الجيش واللجان تدك عشرات المواقع للجيش السعودي والمليشيات الموالية للعدوان في مختلف الجبهات

واصل الجيش واللجان الشعبية  قصف مواقع وتجمعات المليشيات الموالية للعدوان في مختلف الجبهات الداخلية وكذا استهداف ودك مواقع الجيش السعودي فيما وراء الحدود ..

حيث أكد مصدر عسكري في مأرب أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات المليشيات في وادي نملة بحريب القراميش وحققت فيها إصابات مباشرة  لما لقي 3 من عناصر المليشيات مصرعهم برصاص الجيش واللجان في صرواح.

وفي تعز لقي تسعة من عناصر المليشيات مصرعهم برصاص الجيش واللجان .. اثنين منهم في الجحملية ووادي مديرية صالة وسبعة في منطقة المكلكل بذات المديرية كما لقي عنصر عاشر من المليشيات مصرعه برصاص الجيش واللجان في وادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف.

وفي جبهات ما وراء الحدود أكد مصدر عسكري في جيزان أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجيش السعودي في قرية العطايا الوسطى وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ..

 

وفي عسير أكدت المصادر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا الجمعة من انكسار زحف للجيش السعودي ومليشياته باتجاه منفذ علب مسنودا بغطاء جوي ومشاركة الأباتشي . مشيرة ً إلى مصرع وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومليشياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى