اخبار محليةالكل

شهداء وجرحى بينهم اطفال ونساء وخسائر مادية بالغة جراء غارات لطائرات العدوان

استشهد وأصيب عدد من المواطنين اليوم الثلاثاء جراء غارات لطائرات العدوان السعودي  في مناطق متفرقة بمحافظة حجة، فميا تعرضت عدد من المحافظات الغارات وقصف صاروخي ومدفعي خلف اضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة

وأوضح مصدر أمني أن طائرات العدوان استهدفت بغارتين أحد المنازل في منطقة مزروعة بمديرية كشر، ما ادى إلى استشهاد طفلة، وإصابة امرأتين، فيما لا زال البحث جارياً على شخصين تحت الأنقاض،بالإضافة إلى تدمير المنزل بشكل كلي.

وأكد المصدر استشهاد مواطن وإصابة خمسة اخرين، جراء ثلاث غارات لطائرات العدوان استهدفت محطة وقود في منطقة بني سعيد في ذات المديرية، مبيناً أن الغارات تسببت في وقوع اضرار مادية في المحطة وعدد من المحلات التجارية المجاورة.

هذا واستهدفت طائرات العدوان بغارة مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، فيما شن العدو السعودي قصفاً صاروخياً ومدفعياً على المناطق الغربية في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، ما ادى إلى تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.

وأشار المصدر إلى أن طائرات العدوان استهدفت بغارة موقع العمود، فيما شنت طائرات الاباتشي أكثر من 20 صاروخاً على قرى قوى والخفاقة وحامضة السعودية في قطاع جيزان.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى