اخبار محليةالكل

خمس جرائم جديدة للعدوان السعودي الأمريكي ضد منازل وأسواق مستنداً إلى حق النقض وصمت مدفوع الثمن

معتمداً على أمواله التي يقدمها لشراء الصمت الأممي والدولي ومستنداً إلى (حق النقض) الأمريكي ضد أي قرار قد يتخذ في مجلس الأمن الدولي يدين الجرائم التي يرتكبها بحق المدنيين في حربه العدوانية ضد الشعب اليمني يواصل تحالف العدوان السعودي الأمريكي ارتكاب جرائمه باستهداف المدنيين في منازلهم وفي أسواقهم الشعبية وفي الطرقات العامة وفي المزارع.

ففي يومين فقط ارتكب تحالف العدوان السعودي الأمريكي خمس جرائم جديدة أدت إلى استشهاد وحرح 31 مواطناً يمنياً بينهم نساء وأطفال حسب ما نشره “سبأ نت”.

الجريمة الأولى التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة أدت إلى استشهاد خمسة مواطنين وأصابة 11 آخرين بغارتين على مشروع مياه بمديرية سحار بمحافظة صعدة.

الغارتان استهدفتا مجموعة من العمال كانوا يعملون في مشروع مياه بمنطقة الأزقول بمديرية سحار ما أدى إلى استشهاد خمسة عمال وإصابة 11 آخرين بجروح كحصيلة أولية.. حيث رجحت المصادر ارتفاع عدد الشهداء كون جراح العمال بالغة الخطورة.

وفي الجريمة الثانية أقدم طيران عدوان التحالف السعودي الأمريكي اليوم الجمعة أيضاً على شن غارتين استهدفتا منزل مواطن بمنطقة بني صياح في مديرية رازح بمحافظة صعدة وأدتا إلى استشهاد طفل وأصابة امرأة ورجلين بجروح متفاوتة.

الغارتان أدتا إلى تدمير المنزل ومحل تجاري وتلف كامل محتوياتهما بالإضافة إلى أضرار بالغة بمنازل وممتلكات المواطنين المجاورة.. إضافة إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة المختبية بمديرية مجز محافظة صعدة.

الجريمة الثالثة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي يوم أمس الخميس تمثلت بشن غارتين على مدرسة في منطقة بني معين ما أدى إلى تدميرها وإصابة مواطن.. كما شن طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي غارة ثالثة على منطقة النضير بالمديرية نفسها.

الجريمة الرابعة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي يوم أمس الخميس تمثلت بشن أربع غارات على سوق شعبي بمنطقة خظاظ بمديرية بكيل المير في محافظة حجة أدت إلى استشهاد وأصابة ثمانية مواطنين.. إضافة إلى استهداف طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي بثلاث غارات على مزارع الجر في مديرية عبس.

الجريمة الخامسة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي يوم أمس الخميس تمثلت بشن غارة جوار جولة الأقرعي بمديرية الحالي في محافظة الحديدة أصيب على إثرها مواطنان اصابات بليغة.

م.م

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى