اخبار محليةالكل

تقرير: شهداء وجرحى في صعدة و18 غارات على مأرب و200 خرق في الحديدة

صوت الشورى/ خالد الشريف

استشهد عدد من المواطنين وجرح آخرين كما تضررت منازل وممتلكات مختلفة في عدد من المحافظات اليمنية جراء سلسلة من الجرائم الجديدة لتحالف الاحتلال بقيادة السعودية وميليشياته..

وفي تحد سافر وصارخ لكل الدعوات الدولية لوقف حربه الهمجية على اليمن.. واصل تحالف الاحتلال بقيادة السعودية وميليشياته اقتراف الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين ومقدراتهم في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات الماضية..

ففي صعدة شمال البلاد استشهد مواطنان وجرح اثنان آخران بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه الحدودية وذلك بالتزامن مع غارتين شنهما طيران تحالف الاحتلال على مديرية باقم  بالمحافظة نفسها..

وفي الحديدة غربي البلاد اقترفت مليشيا تحالف الاحتلال أكثر من مائتين  خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار بالمحافظة بينها محاولة تسلل قرب شارع الـخمسين وثلاث غارات لطيران تجسسي على المنظر والفازة والتحيتا وتحليق (ثلاث وعشرين) طائرة تجسسية في أجواء  المدينة والمديريات الجنوبية من المحافظة إلى جانب مائة وواحد وستين خرقًا آخر بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة..

وفي مأرب شمال شرق البلاد شن الطيران المعادي (ثماني عشرة) غارة جوية جديدة على مديريتي صرواح ومدغل مخلفاً دماراً مهولاً في الممتلكات العامة والخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى