اخبار محليةالكل

تدشين مشروع وطن

بادر ونهضة شباب يدشنون مشروع #وطن  
دشن يوم الاحد 30 يوليو بمحافظة الحديدة مشروع تعزيز دور المرأة اليمنية ونشر مفاهيم التعايش والصمود “وطن” والذي تنفذه مؤسسة بادر للتنمية بالشراكة مع مؤسسة نهضة شباب للتنمية .

حيث ويهدف المشروع الى ” تعزيز دور المرأة اليمنية ورفع الوعي المجتمعي في محافظة الحديدة لنشر مفاهيم التعايش والصمود ” استهدف “20” مدرس ومدرسة ممثلين عن 16 مدرسة من مديريات (الحوك – الميناء) يتم تدريبهم لمدة خمسة ايام عن مفاهيم التعايش والصمواد وادارة الازمات والتيسير المجتمعي ويقومون بتوصيلها الى الطلاب واولياء الامور .

الاستاذ / خالد المحويتي ، مسؤل الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي حضر تدشين الدورة التدريبية للمدرسين اكد في كلمة القاها على أهمية تنفيذ هذه الانشطة التوعوية لما لها من أثر ملموس  في أعادة تأهيل النسيج المجتمعي والذي تدهور بشكل ملموس أثر الحروب القائمة خلال الفترة السابقة وأثر الواقع المعاش .

من جهته تحدث المدير التنفيذي لمؤسسة بادر للتنمية الأستاذ / وليد الحاج ، تحدث عن اهداف المشروع  وكذا مراحل وخطوات التنفيذ والتي ستشمل توعية لأولياء الأمور والمدرسين عبر الورش التوعوية ، ومن ثم توعية للطلاب والطالبات عبر الاذاعات والأنشطة المدرسية .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى