اخبار محليةالكل

بلاغ صحفي :اتحاد القوى الشعبية اليمنية يؤكد عدم مشاركته في التكتل السياسي الذي يجري التحضير له بالقاهرة ( نص البلاغ )

صرح مصدر مسؤول في حزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية في بلاغ صحفي لموقع ” صوت الشورى أون لاين ” أن حزب اتحاد القوى الشعبية يأسف للتضليل المستمر والترويج الإعلامي بأنه ضمن التكتل السياسي الذي يجري التحضير له في القاهرة.

وأضاف المصدر :أن حزب  اتحاد القوى الشعبية  ليس ضد أي تكتل سياسي، إيمانا منه بحق حرية الأحزاب السياسية في الالتقاء مع بعضها في التكتل الذي ترتضيه لنفسها، ولكنه ضد الزج باسم الاتحاد في أي تكتل سياسي دون علمه، ومن غير الرجوع إليه.

وأكد المصدر مجددا : عدم مشاركة الاتحاد في هذا التكتل، وأن الأشخاص الذين يدعون أنهم يمثلونه فيه، سبق للأمين العام للاتحاد الأستاذ محمد عبد الرحمن الرباعي أن اتخذ بحقهم قرارا تنظيميا بإقالتهم  من هيئات الاتحاد لمخالفتهم النظام الأساسي  ولوائح الاتحاد التنظيمية، وقد نشر هذا القرار في حينه في موقع الحزب الإعلامي (صوت الشورى أونلاين) وتداولته بعض المواقع والصحف والوسائل الإعلامية  الأخرى.

                    “نص  البلاغ الصحفي “

إن حزب اتحاد القوى الشعبية وهو يتابع إصرار التشكيل السياسي الذي يجري التحضير له والإعلان عنه من القاهرة على انتحال اسم الاتحاد والترويج بأنه ضمن هذا التكتل السياسي فإنه يأسف لاستمراره في هذا التضليل، والترويج الإعلامي له والتعاطي غير المسؤول  مع البلاغ  الصحفي السابق الذي نفى فيه الاتحاد علاقته بهذا التكتل.

   يؤكد الاتحاد مجددا عدم مشاركته في هذا التكتل، وأن الأشخاص الذين يدعون أنهم يمثلونه فيه، سبق للأمين العام للاتحاد الأستاذ محمد عبد الرحمن الرباعي أن اتخذ بحقهم قرارا تنظيميا بإقالتهم  من هيئات الاتحاد لمخالفتهم النظام الأساسي  ولوائح الاتحاد التنظيمية، وقد نشر هذا القرار في حينه في موقع الحزب الإعلامي (صوت الشورى أونلاين) وتداولته بعض المواقع والصحف والوسائل الإعلامية  الأخرى . 

إن حزب  اتحاد القوى الشعبية  ليس ضد أي تكتل سياسي، إيمانا منه بحق حرية الأحزاب السياسية في الالتقاء مع بعضها في التكتل الذي ترتضيه لنفسها، ولكنه ضد الزج باسم الاتحاد في أي تكتل سياسي دون علمه، ومن غير الرجوع إليه.

 ويجدد الاتحاد احتفاظه بحقه القانوني في مقاضاة من يقفون وراء انتحال اسم الاتحاد في هذا التشكيل، ومن يتعاطون معهم خارج إطر هيئاته التنظيمية وقياداته الاتحادية  المخولة طبقا لنظامه الأساسي بتمثيل الاتحاد في أي شراكة حزبية أو تكتل سياسي.

صادر عن اتحاد القوى الشعبية اليمنية.

الخميس 17أغسطس2017

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى