اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الاستقلال الـ30من نوفمبر المجيد

اتحاد القوى الشعبية يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الاستقلال الـ30من نوفمبر المجيد

اتحاد القوى الشعبية
اتحاد القوى الشعبية

اتحاد القوى الشعبية يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الاستقلال الـ30من نوفمبر المجيد

الخميس30نوفمبر2023 رفع حزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية ، ممثلا في المجلس الأعلى ومجلس الشورى ، والأمانة العامة المصغرة ، وكافة كوادر وأعضاء وأنصار اتحاد القوى ، وموقع وصوت الشورى ، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس وكافة أبناء الشعب اليمني والقوات المسلحة والأمن بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد.

وأشار اتحاد القوى الشعبية في برقيته بعظمة هذه المناسبة الوطنية الخالدة ،وما تمثله ذكرى الاستقلال من أهمية لأبناء الشعب اليمني في التحرر والخلاص من هيمنة ووصاية الاستعمار القديم، واستخلاص الدروس والعبر للتصدي لمخططات ودسائس أدوات الاستعمار القديم الجديد أمريكا وبريطانيا لنهب ثروات ومقدرات الدول والشعوب الحرة.

خاصة أن هذه المناسبة الخالدة تأتي وبلادنا مازالت تعاني من ويلات العدوان الأمريكي السعودي،واحتلال لبعض المحافظات والجزر اليمنية،داعيا جميع أبناء الشعب اليمني وخاصة أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة إلى استنهاض أدوارهم الوطنية لمواجهة المحتل القديم الجديد وعملائه ومرتزقته ،خاصة بعد أن تكشف الوجه الحقيقي للمحتلين الجدد الذين يعتبرون أدوات لتنفيذ الأجندة الأمريكية وحليفها المستعمر القديم بريطانيا.  

 وإلى التكاتف ورص الصفوف والتصدي لمختلف التحركات المشبوهة لقوى الاستعمار والاستكبار الأمريكي البريطاني الصهيوني وأدواتهم في المنطقة.

ولفت اتحاد القوى الشعبية إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة في قطاع غزة على أيدي آلة الحرب والقتل الصهيونية ، والتي تعمل على مدى أكثر من 50ىيوما على ارتكاب أبشع مجازر الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة المحاصر.

الأمر الذي يحتم على مختلف أبناء الأمة تعزيز الجهود والتكاتف لنصرة أبناء شعبنا الفلسطينية المظلوم .. مشيرا إلى أن بريطانيا هي التي مكنت الصهاينة من احتلال الأراضي الفلسطينية، في أسوا نكبة وكارثة وجريمة بحق الإنسانية، واليوم تكرر الولايات المتحدة الأمريكية  النكبة الأولى لإفساح المجال لقوات الاحتلال الصهيونية بتهجير المواطنين من قطاع غزة وبعد ذلك من الضفة الغربية وتصفية القضية الفلسطينية، غير أن المقاومة الفلسطينية الباسلة وتكاتف الشرفاء من أبناء الأمة كفيل بفشل كل المؤامرات والمخططات الصهيونية الأمريكية البريطانية.

مبتهلين إلى المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الخالدة ،على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وقد اكتمل النصر واندحر الغزاة والمحتلون، وانتصر الشعب الفلسطيني على آلة القتل والدمار والخراب الصهيونية.

اقرأ أيضا:الرئيس المشاط: قطعنا شوطا مهما على طريق السلام ولم يعد هناك أي مبرر لعدم الانخراط العملي في إجراءات بناء الثقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى