اخبار محليةالكل

النعيمي يعزي آل عثمان الوزير في وفاة العلامة الحجة (أحمد ملك)

بعث الأستاذ محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى آل عثمان الوزير في وفاة السيد العلامة الحجة أحمد محمد عثمان الوزير (أحمد ملك).. فيما يلي نص البرقية:

السيد العلامة/ علي محمد عثمان الوزير

الأخوة الأعلام/ عبدالخالق وعبدالعظيم أحمد محمد عثمان الوزير وكافة آل الوزير الأكارم

بألم بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة السيد العلامة الحجة/ أحمد محمد عثمان الوزير (أحمد ملك) بعد عمر حافل بالجهاد والتقوى والزهد والصبر والعلم والعمل في ميادين التعليم والارشاد والافتاء والتوجيه الرشيد للعامة.. التوجيه البعيد عن التعصب والتشدد والغلو..

لقد نذر الفقيد – رحمه الله – حياته لخدمة دينه ووطنه ومجتمعه مصلحاً بين الناس، ساعياً للم الشمل، ناصحاً ومرشداً وموجهاً بالتي هي أحسن.. وقد عمل وثابر على تجنيب منطقته ومسقط رأسه قرية بيت السيد بوادي السر بمديرية بني حشيش – والمديرية بأكملها – من الانزلاق إلى مهاوي التطرف متمسكاً وناشراً بين الناس القيم الإسلامية الصحيحة التي ورثها عن آبائه وأجداده بعيداً عن التطرف والتعصب والغلو الوهابي … ضارباً عرض الحائط بكل المغريات التي عرضت عليه لينهج نهجاً غير ذلك.. مفضلاً العيش في الكفاف، رافضاً المناصب التي عرضت عليه، متفرغاً للعلم الشريف وخدمته ونشره بين الناس.

لقد عاش السيد العلامة (أحمد ملك) زاهداً ورعاً تقياً يحب الخير لجميع من حوله..

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وجزاه خير الجزاء عن أعماله الخيرة التي قدمها لشعبه ووطنه طيلة حياته.. سائلين المولى عز وجل أن يلهمكم ويلهمنا وشعبنا جميل الصبر والسلوان في فقدان هذه القامة العلمائية التي يمثل رحيلها ثلمة في سيف الأمة وحياتها..

إنا لله وإنا إليه راجعون..

                                         الأسيف/ محمد صالح النعيمي

                                       عضو المجلس السياسي الأعلى

م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى