اخبار محليةالكل

اتحاد القوى الشعبية يبارك نجاح عملية تبادل الأسرى وعودتهم إلى أرض الوطن

بارك اتحاد القوى الشعبية نجاح عملية تبادل الاسرى وعودتهم الى ارض الوطن. في محطة انجاز تاريخي وانتصار كبير بعد  تعنت ومماطلة ورفض من قبل تحالف قوى العدوان ومرتزقته وعملائه خلال مراحل المفاوضات السابقة

وبهذا النجاح وهذه المناسبة العظيمة فإن الاتحاد يزف خالص تهانيه ومباركاته الى جميع الاسرى المحررين العائدون الى ارض الوطن والى اسرهم  متمنيا لهم دوام الصحة والعافية وان يستعيدوا بإرادة المؤمن القوي و الصابر المحتسب المجاهد عنفوان مسيرة الحياة الجهادية بصمود وثبات في بناء الوطن والدفاع عنة.

ويثمن الاتحاد كل الجهود الخيرة والمخلصة التي بذلت لإتمام ونجاح عملية التبادل حتى وصول الاسرى الى ارض الوطن بين اهاليهم, لأنها جهود عظيمة وكبيرة اعادة البسمة والفرحة لأسرهم ولكل ابناء الوطن وحققت انجازا كبيرا في مسار الانتصار على تحالف قوى العدوان ومرتزقته.. كما يشيد الاتحاد بمستوى ترتيبات الاستقبال اللائق والمشرف الذي حظي به العائدون والذي يعد قليلا في حقهم امام تحملهم صنوف عذاب ما لاقوه خلال فترات اسرهم في سجون تحالف قوى العدوان ومرتزقته .

ويشد الاتحاد على ايادي الاخوة رئيس واعضاء اللجنة الوطنية لشئون الاسرى الذين حملوا مسئولية هذا الملف الانساني الشائك

وأشاد الاتحاد بحكمة وحلم القيادة على حرصها ومساندتها لكل الجهود التي عملت على نجاح  واتمام هذه الصفقة

ويأمل الاتحاد بذل المزيد من الجهود لتحرير كل  الاسرى والمختطفين ، معدا ذلك نجاحا كبيرا في اهم الملفات وانتصارا عظيما في مواجهة تحالف قوى العدوان و مشاريع دول الاستكبار الصهيوامريكية وعملائها  .

 

ويهيب الاتحاد بكل المنظمات الحقوقية والانسانية المحلية والاقليمية والدولية ومجلس حقوق الانسان ومنظمة الامم المتحدة العمل على فضح وتعرية الطرف المعرقل والمماطل لنجاح هذا الملف الانساني للرأي العام والمجتمع الدولي دون تحيز او حسابات  سياسية مشبوهة نتيجة ضغوط او ممارسات دول كبرى تسعى الى افشال اي عملية تبادل كما حدث في مفاوضات سابقة ..

الرحمة والخلود للشهداء الابرار والشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمختطفين .. و العزة والنصر والشموخ لليمن …

 

                               صادر عن اتحاد القوى الشعبية

                             صنعاء في 15 اكتوبر 2020م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى