اخبار محلية

مظاهرات حاشدة بمناطق سيطرة الحكومة الموالية لتحالف العدوان رفضا للعدوان على اليمن ودعما لفلسطين

مظاهرات حاشدة بمناطق سيطرة الحكومة الموالية لتحالف العدوان رفضا للعدوان على اليمن ودعما لفلسطين

 مظاهرات حاشدة بمناطق سيطرة الحكومة الموالية لتحالف العدوان رفضا للعدوان على اليمن ودعما لفلسطين

السبت20يناير2024_رغم مغازلة الحكومة اليمنية التي تدعي الشرعية لإسرائيل وإعلان مباركتها للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن والذي يأتي لثني صنعاء والشعب اليمني في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع عدوان مجازر على يد قوات الاحتلال الصهيوني لليوم الـ106 ، وذلك تملقا للولايات المتحدة ـ، إلا أن ذلك لم يمنع الشعب اليمني في مناطق سيطرة الحكومة الموالية لتحالف العدوان على اليمن من الخروج في مظاهرات جماهيرية حاشدة خاصة في محافظة تعز ومدينة مأرب، بل وباركت هذه الجماهير ضربات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف صهيونية واستهدافها للسفن الإسرائيلية وأيضا الأمريكية في البحر الأحمر والعربي ، ورفضها العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن .

 واحتشد أبناء مديريات محافظة تعز عصر أمس الجمعة، في مسيرة “ثابتون مع فلسطين، وأمريكا أم الإرهاب”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام إدارة شرطة مرور المحافظة وصولاً إلى شارع أبو شهيد الجرادي، تأييدهم لخيارات القيادة في صنعاء ،في دعم وإسناد غزة واستمرار الموقف الثابت والمبدئي في استهداف السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ الأراضي المحتلة، حتى إنهاء العدوان الصهيوني ورفع الحصار عن غزة والسماح بدخول الغذاء والدواء واحتياجات أبناء القطاع.

وردد المشاركون في المسيرة التي شارك الآلاف بما في ذلك كل قيادات السلطة المحلية في تعز، هتافات منددة بجرائم الكيان الصهيوني على غزة .

غير انه لم تسجل أي مسيرات تضامنية في المحافظات الجنوبية التي يسيطر عليها المجلس الانتقالي الذي أعلن صراحة عن نيته في التطبيع مع الكيان الصهيوني.

الجدير بالذكر أن القضية الفلسطينية ودعم الشعب اليمني والقيادة في صنعاء للشعب الفلسطيني قرب وجهات نظر عددا من القيادات المتحالفة مع دول العدوان وجعلها تراجع مواقفها وهناك فعلا من عاد إلى صنعاء خاصة من معسكرات طارق عفاش في المخا.

اقرأ أيضا:الحوثي يحمل أمريكا وبريطانيا المسؤولية عن زيادة التأمين البحري وخسائر قناة السويس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى