اخبار محلية

الانتقالي يغازل الكيان الصهيوني ويؤكد رغبته الانضمام للتحالف الأمريكي

الانتقالي يغازل الكيان الصهيوني ويؤكد رغبته الانضمام للتحالف الأمريكي

الانتقالي يغازل الكيان الصهيوني ويؤكد رغبته الانضمام للتحالف الأمريكي

السبت20يناير2024_ في أكثر من مناسبة يحاول رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مغازلة الكيان الصهيوني الإسرائيلي ،وتقديم نفسه للمجتمع الدولي بأنه جهة يمكن الوثوق بها من أجل تنفيذ الأجندة الإماراتية في انفصال جنوب اليمن عن شماله وتمزيق اليمن إلى كنتونات صغيرة ومتحاربة.

وتقول وسائل إعلام تابعة لما تسمى الشرعية ، بان ذلك التقديم والظهور للانتقالي برئاسة المرتزق عيدروس الزبيدي مخالفا لتوجهات ما يسمى مجلس القيادة الرئاسي.

وقالت ان هذا المجلس رفض في وقت سابق و بموقف غير معلن الإنضمام لتحالف” حارس الازدهار ” الذي دعت إليه الولايات المتحدة الأمريكية لتأمين الملاحة الدولية في وقت سابق، لثني القيادة في صنعاء والشعب اليمني في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.

حيث سارع رئيس المجلس الانتقالي  الانفصالي  عيدروس الزبيدي الإدلاء بتصريحات مخالفة لتوجهات مجلس العليمي الثماني، حيث جدد التأكيد بأنهم مع أي تحالف دولي إقليمي يؤمن باب المندب ويردع من أسماعهم بالحوثيين حد وصفه.

و قال في مقابلة مع قناة الفتنة  “العربية”، “الحوثيون لا يريدون خارطة سلام في المنطقة بعد أحداث باب المندب”.

كما التقى الزبيدي في وقت سابق بوزير الخارجية البريطاني في ملتقى دافوس الاقتصادي وأكد تأييده للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن ، ولا يستبعد متابعون بأنه التقى بمسئولي الكيان الصهيوني خاصة انه سبق للمرتزق الزبيدي أن أكد نيته في التطبيع مع الكيان الصهيوني.

اقرأ أيضا:مظاهرات حاشدة بمناطق سيطرة الحكومة الموالية لتحالف العدوان رفضا للعدوان على اليمن ودعما لفلسطين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى