اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يحيي الذكرى العاشرة لوفاة مؤسس الاتحاد المفكر الإسلامي إبراهيم بن علي الوزير

اتحاد القوى الشعبية يحيي الذكرى العاشرة لوفاة مؤسس الاتحاد المفكر الإسلامي إبراهيم بن علي الوزير

الثلاثاء19مارس2024_ أحياء اتحاد القوى الشعبية اليمنية مساء اليوم الثلاثاء من ليالي شهر رمضان المبارك الذكرى العاشرة لوفاة المفكر الإسلامي إبراهيم بن علي الوزير رئيس ومؤسس حزب اتحاد القوى الشعبية ،وفي هذا الصدد قدمت الأستاذة أروى رباد أمين أمانة المرأة باتحاد القوى الشعبية ، نبذة مختصرة عن المآثر العظيمة للأستاذ إبراهيم وعن مبادئه القيمة والخالدة والتي تأسس عليها اتحاد القوى الشعبية كالشورى في الأمر ، والعدل في المال ، والخير في الأرض.

جاء ذلك في الورشة التدريبية التي نظمتها أمانة الجماهيرية وأمانة المرأة بالاتحاد، حول فن الإلقاء والخطابة لعدد من كوادر وأعضاء الاتحاد الشابة وذلك في إطار خطة اتحاد القوى الشعبية لأعداد وتأهيل القيادات الشابة للاتحاد.   

وقالت الأستاذة أروى رباد أمين أمانة المرأة بأن الورشة شملت على العديد من المفاهيم والمهارات الخاصة بفن الإلقاء والخطابة كقوة الشخصية والثقة بالنفس ، والاستماع الجيد ونبرات الصوت وحركات الجسد وغيرها من المفاهيم والمهارات الأساسية بهذا الفن. مؤكدة بأنه ستكون هناك ورش تدريبية تكميلية لهذا البرنامج في إطار خطط عمل الأمانة العامة، لرفع مهارات وقدرات القيادات الشابة للاتحاد.

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية بخولان الطيال محافظة صنعاء يعقد لقائه التشاوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى