اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية بخولان الطيال محافظة صنعاء يعقد لقائه التشاوري

اتحاد القوى الشعبية بخولان الطيال محافظة صنعاء يعقد لقائه التشاوري

الثلاثاء19مارس2024_عقد فرع اتحاد القوى الشعبية اليمنية بمنطقة خولان الطيال محافظة صنعاء مساء أمس الاثنين 8رمضان 1445ه الموافق 18مارس2024_ لقاء تشاوري لقيادات وأعضاء فرع الاتحاد بمنطقة خولان محافظة صنعاء.

 وفي اللقاء أستعرض رئيس الفرع الأستاذ ناجي صالح السهمي ،أنشطة الفرع خلال الفترة الماضية وكذلك الفعاليات التي شارك فيها فرع اتحاد القوى الشعبية في المحافظة، كما تم إقرار أنشطة الفرع وخطة عمله للفترة المقبلة.

 كما تم خلال اللقاء تم تشكيل قيادة جديدة لفرع الاتحاد بخولان وذلك لتنشيط أنشطة الفرع تكونت من الأسماء التالية :

 ناجي صالح صالح حسين السهمي رئيسا رئيس لفرع الاتحاد بمنطقة خولان الطيال محافظة صنعاء _زيد بن علي احمد يحيى القاضي مسؤول التنظيمية _علي فيصل صالح داوود مسؤول الدعوة والفكر _صالح علي محمد الجفيني مسؤول الجماهيرية _عادل ضيف آلله صالح ضبيان مسؤول العلاقات والتواصل.

وأكدت القيادة الجديدة على تنشيط الفرع ومواكبة تطلعات المجلس الأعلى للاتحاد والأمانة العامة.

كما جدد اللقاء دعمه ومناصرته للقضية الفلسطينية باعتبارها من ابرز وأهم قضايا اتحاد القوى الشعبية اليمنية منذ التأسيس،وأيضا باعتبارها القضية العربية المركزية .

وفي هذا الصدد جدد اتحاد القوى الشعبية بمنطقة خولان الطيال محافظة صنعاء استنكاره لاستمرار عمليات الإبادة الجماعية التي يقوم بهاج بش الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة ، وكذلك الصمت العربي والدولي الغير مسبوق إزاء تلك الجرائم الوحشية، لا سيما الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني ، والتي عملت جسر بري لدعم الكيان الصهيوني ، بدلا من دعمها لقطاع غزة المحاصر والذي يتعرض سكانه لمجاعة حقيقية وغير مسبوقة.

كما جدد مباركته لما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من عمليات دعم وإسناد للشعب الفلسطيني من خلال تشديد الحصار على الكيان الصهيوني في البحر العربي والأحمر والمحيط الهندي ، وكذل كالضربات الصاروخية التي تنفذها القوات اليمنية ضد أهداف صهيونية في فلسطين المحتلة.  

اقرأ أيضا:فرع اتحاد القوى الشعبية بمنطقة نهم محافظة صنعاء يعقد لقائه التشاوري ويقر خطة عمله للمرحلة القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى