اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى بصعدة يدين  العدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية بدمشق ويدعو للمشاركة الفاعلة في يوم القدس العالمي

  اتحاد القوى بصعدة يدين  العدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية بدمشق ويدعو للمشاركة الفاعلة في يوم القدس العالمي

 الاربعاء3ابريل2024_ أقام فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظة صعدة  مساء اليوم الأربعاء أمسية رمضانية، تم خلالها مناقشة العديد من القضايا المحلية والعربية ، وكذلك مشاركة فرع اتحاد القوى الشعبية بالمحافظة في فعالية يوم القدس العالمي المقرر إقامتها عصر يوم الجمعة بالمحافظة ومختلف محافظات الجمهورية ..

وفي الأمسية التي أقيمت بمنزل مسؤول العلاقات والتواصل بفرع الاتحاد الأستاذ جبران جابر وبحضور  عدد من كوادر وأعضاء الاتحاد وعدد من السياسيين والثقافيين وبعض من المواطنين .رحب رئيس الفرع الأستاذ عبدالغني العزي بالحضور ، مؤكدا على أهمية هذه الليالي المباركة بالأمسيات الثقافية ومناقشة العديد من القضايا المحلية والعربية.

داعيا خلال كلمته قيادة وقواعد الاتحاد وكل الأحرار  بضرورة المشاركة القوية والفاعلة في فعالية يوم القدس العالمي،  والتي تأتي هذا العام في ظل استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ ستة أشهر متواصلة بدعم مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية كبريطانيا وغيرها.

 وقال بان على الشعوب أن تتحرك بجدية وفاعلية  هذا العدوان الصهيوني الغاشم والمجازر البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة وكل المناطق الفلسطينية ..

كما أدان المشاركين في الأمسية  العدوان الإجرامي الصهيوني الغادر والجبان على القنصلية الإيرانية في دمشق معتبرا تلك جريمة انتهاك صارخ لكل المواثيق الدولية والأعراف الدبلوماسية في العالم..

هذا وقد تخلل الأمسية العديد من المداخلات الهامة لبعض المشاركين والتي أكدت في مجملها  على أهمية يوم القدس العالمي ووجوب المشاركة الفاعلة في هذه الفعالية الهامة.

 اقرأ أيضا: اتحاد القوى الشعبية يدين العدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية في دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى