اخبار محلية

في العرض المهيب لوحدات الداخلية  اللواء عبدالكريم الحوثي: سنظل بالمرصاد لكل من يعبث بأمن واستقرار الشعب اليمني العظيم

صنعاء/ صوت الشورى

قامت وزارة الداخلية اليوم عرضاً عسكرياً لوحداتها الأمنية في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء تحت شعار “#لهم_الأمن”، بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 أيلول/ سبتمبر، وذلك بعد أيام من العرض العسكري المهيب للجيش اليمني في الحديدة، “وعد الآخرة”.

وخلال العرض أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي أن كل إنجازات رجال الأمن خلال الفترة الماضية هي ثمرة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

وقال اللواء عبدالكريم الحوثي: “نواجه عدوانا أمنيا يستهدف الشعب وأمنه واستقراره من قبل تحالف العدوان”.

وأضاف: “يجب ألا ننسى الاستهداف الممنهج للجيش والمؤسسة الأمنية قبيل ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، وعلينا أن نتحرك في المجال الأمني لأنه مجال أساسي من مجالات الجهاد في سبيل الله وخدمة عباده”، مشيراً أن الوحدات الأمنية ستظل بالمرصاد لكل من يريد العبث بأمن شعبنا اليمني العظيم.

وأشار إلى أن قيادة وزارة الداخلية ستبذل كل ما بوسعها للارتقاء بالعمل الأمني في مختلف مجالاته مهما كانت التحديات والتضحيات.

وتوجه وزير الداخلية بالشكر “لأبطالنا منتسبي الوزارة، ولكل أحرار شعبنا الذين كانوا وما زالوا عونا وسندا لنا”، معاهداً قائد الثورة “بأننا سنبقى تحت لوائه ورهن إشارته لجميع المهام الأمنية والعسكرية”. وحضر العرض العسكري  المهيب للوحدات الأمنية بوزارة الداخلية  قيادات الدولة السياسية والعسكرية والأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى