اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

فرع اتحاد القوى الشعبية بمنطقة نهم محافظة صنعاء يعقد لقائه التشاوري ويقر خطة عمله للمرحلة القادمة

فرع اتحاد القوى الشعبية بمنطقة نهم محافظة صنعاء يعقد لقائه التشاوري ويقر خطة عمله للمرحلة القادمة

الجمعة8مارس2024_ عقد فرع اتحاد القوى الشعبية اليمنية بمنطقة نهم محافظة صنعاء اليوم الجمعة  6 شعبان 1445ه  الموافق8مارس224م لقاء تشاوري لقيادات الاتحاد وأعضاءه بنهم .

وفي اللقاء أستعرض الأستاذ مطيع صالح النعيمي رئيس الفرع ، دور وأنشطة الاتحاد الفاعل في أوساط المجتمع بمنطقة نهم ، ومشاركته الفاعلة في مختلف الفعاليات والأنشطة في بالمنطقة ، وكذلك عمل فرع الاتحاد على ترسيخ مبادئ اتحاد القوى الشعبية اليمنية ، خاصة تلك المفاهيم والقيم العظيمة التي غرسها الأستاذ المؤسس المرحوم إبراهيم بن على الوزير ، الشورى في الأمر ، الخير في الأرض، العدل في المال.

وقال الأستاذ مطيع النعيمي ،بأنه لو تم العمل على هذه المبادئ لتم معالجة مختلف المشكلات والقضايا التي يعاني منها المجتمع اليمني بشكل عام ، مشيرا بأن دور الاتحاديين يأتي في هذا الإطار لترسيخ هذه المفاهيم لدى مختلف أبناء المجتمع وليس لدى الاتحاديين فحسب.

منوها بأهمية دور الاتحاديين في إطار منطقة نهم بمحافظة صنعاء بالعمل على معالجة قضايا المجتمع وخدماتهم وتوعيتهم والوقوف معهم خاصة في ظل الظروف والأحداث التي يمر بها الوطن والمواطن في هذه المرحلة الصعبة .

 وأكد رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بمنطقة نهم محافظة صنعاء على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التشاورية بصورية دورية لاستعراض ما تم إنجازه في إطار خطط عمله الشهرية ، وكذلك لحل ومعالجة الإشكاليات والصعوبات إن وجدت أولا بأول .

وفي ختام اللقاء التشاوري تم إقرار خطة عمل فرع الاتحاد للمرحلة القادمة خاصة خلال شهر رمضان المبارك، كما جدد اللقاء التشاوري لقيادات وأعضاء اتحاد القوى الشعبية بمنطقة نهم ، دعمه ومناصرته للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية الأولى للأمة العربية والإسلامية ولاتحاد القوى الشعبية منذ تأسيسه في أربعينات القرن الماضي.

 وفي هذا الصدد أستنكر اللقاء استمرار العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة ، والذي يأتي بدعم مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية.

كما جدد اللقاء دعمه ومباركته وتأييده لعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين العربي والأحمر وكذلك الضربات الصاروخية التي تنفذها القوات المسلحة إلى أهداف في فلسطيني المحتلة ، والتي تأتي دعما وإسنادا للمقاومة الباسلة في قطاع غزة وضغطا على الكيان الصهيوني لوقف عدوان الهمجي والوحشي في قطاع غزة.

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية بأمانة العاصمة يشكل قيادة جديدة ويجدد تأييده للقضية الفلسطينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى