اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية بأمانة العاصمة يشكل قيادة جديدة ويجدد تأييده للقضية الفلسطينية

اتحاد القوى الشعبية بأمانة العاصمة يشكل قيادة جديدة ويجدد تأييده للقضية الفلسطينية

الخميس7مارس2024_ عقد اتحاد القوى الشعبية اليمنية بأمانة العاصمة لقاء تشاوري لقيادات الاتحاد بالأمانة ، ناقش خلال اللقاء العديد من القضايا المدرجة على جدول أعماله ،وأكد المجتمعون على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التشاورية ،لتنشيط الفروع ولمعالجة مختلف الإشكاليات أولا بأول.

وفي اللقاء  توجه الأستاذ لطف بن لطف قشاشة نائب الأمين العام أمين أمانة الدعوة والفكر بالاتحاد ، بالشكر الجزيل للمجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية لاهتمامه الكبير على عقد مثل هذه اللقاءات الدورية مع قيادات الاتحاد في المحافظات وفي  المديريات ، والتي تأتي ضمن توجه المجلس الأعلى للاتحاد لتفعيل  الفروع على مختلف المستويات السياسية والتنظيمية والاجتماعية والثقافية وغيرها.

 مؤكدا على أهمية التركيز على المبادئ والأسس التي دائما ما كان يؤكد عليها المؤسس الأستاذ الكبير المرحوم إبراهيم بن علي الوزير، والتي تعتبر من أهم وابرز مبادئ وأدبيات  الاتحاد وهي الشورى في الأمر ، والخير في الأرض والعدل في المال ، والعمل على نصرة المستضعفين ، وكذلك العمل على تحقيق تطلعات كافة الاتحاديين.

وفي ختام اللقاء  تم إقرار إعادة تشكيل قيادة فرع الاتحاد بأمانة العاصمة على النحو التالي: لطف بن لطف قشاشا رئيس للفرع _ احمد محمد الحداد المسؤول التنظيمي _ محمد ىالاكوع مسؤول الدعوة والفكر _ مجاهد عوضه السري مسؤول الجماهيرية _ تغريد التعكري مسؤولة المرأة _ إبراهيم المداني مسؤول الشباب.

 وأكدت القيادة الجديدة جاهزيتها وجديتها الأكيدة في تنشيط فرع الاتحاد بالأمانة بالعمل الجاد ومواكبة مختلف تطلعات وتوجيهات المجلس الأعلى للاتحاد.

كذلك جددت قيادة فرع اتحاد القوى الشعبية بالأمانة تأييدها للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية الأولى والمركزية والثابتة لاتحاد القوى الشعبية منذ التأسيس.

كما أدان اللقاء صمت المجتمع الدولي الغير مسبوق لجرائم جيش الاحتلال وعمليات الإبادة الجماعية التي يرتكبها يوميا بقطاع غزة ،خاصة الصمت المخزي والمذل للدول العربية والإسلامية. وفي هذا الصدد أكد المجتمعون على تأييدهم الكامل للعمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني في البحرين العربي والأحمر، وكذلك الضربات الصاروخية والطيران المسير في فلسطين المحتلة ، وكذلك الخروج المشرف أسبوعيا للجماهير المليونية من أبناء الشعب اليمني في مسيرات إلى مختلف الميادين والساحات العامة في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات ، والتي تأتي دعما ومساندة للشعب الفلسطيني ، واستنكارات وتنديدا لما يتعرض له المدنيين في قطاع غزة من عمليات إبادة جماعية بدعم مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانية .

اقرأ أيضا:لقاء تشاوري لفرع اتحاد القوى الشعبية بإب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى