اخبار محلية

كل الحكومات العربية مباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحر إلا هذه الحكومة

كل الحكومات العربية مباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحر إلا هذه الحكومة

الجمعة8مارس2024_تبارك وتؤيد كل الحكومات العربية دون استثناء  عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين العربي والأحمر ، حتى لو لم تعلن ذلك خوفا على مصالحها ، وخوفا من ردة الفعل الأمريكية .

لذلك تؤكد الكثير من الدول العربية بل ودول العالم  أن عمليات القوات اليمنية هي مرتبطة بمجريات الأحداث في قطاع غزة ، وأنها تأتي دعما واستنادا للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لكل أنواع جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة  على يد قوات الاحتلال الصهيوني بدعم ومباشر من الولايات المتحدة الأمريكية، ومن هذه الحكومات التي تبارك عمليات اليمن في البحر حتى لو لم تعلن ذلك صراحة حكومة السعودية ، لكنها اكدت في تصريحات رسمية أن ما يجدري في البحر مرتبط بما يجري في قطاع غزة .

إلا حكومة عربية واحدة فقط حير موقفها كل أحرار العالم من موقفها المتخاذل والمذل والداعم بشكل كبير للكيان الصهيوني ولجرائمه بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة، وهي حكومة المنفى التابعة لتحالف العدوان على اليمن.

وزير ما تسمى الشرعية الاسبق خالد اليماني من النتن ياهو رئيس حكومة العدو الصهيوني

وتداول الكثير بتندر موقف هذه الحكومة العربية المغتربة والمنفية في الفنادق منذ تسعة أعوام ،والتي تزعم أنها الحكومة الشرعية في اليمن خاصة أنها لا تزور اليمن إلا للسياحة كما يرى الكثير من المتابعين.

وقال البعض أن في هذه الحكومة من يعرض نفسه للبيع للدفاع عن الكيان الصهيوني ،كالعليمي ومعين عبدالملك وأيضا بن مبارك والزبيدي وغيرهم ، أكثر رخصا كوزير الإعلام في حكومة المنفى الموالية لتحالف العدوان على اليمن معمر الارياني،الذي يتباكى على غرق السفينة البريطانية ،في عمل بطولي شهد له العالم ، وشهد له العدو قبل الصديق ،  في الوقت الذي عجز لسانه عن وصف ما يجري في قطاع غزة من فضائع إجرامية على يد حلفائه بني صهيون .

وقال البعض ان هذه المفارقات العجيبة والنادرة الحدوث أن بعضا من افراد هذا الشعب يؤيدون الكيان الصهيوني وينتقدون عمليات ابناء جلدتهم المناصرة والمساندة للاطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة.

اقرأ أيضا:محمد عبدالسلام يحمل الولايات المتحدة مسؤولية التصعيد في البحر

صورة السفينة هي احدث صورة للسفينة الغارقة روبيمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى