اخبار محلية

صنعاء تترقب لثورة تصحيح لاقتلاع جذور الفساد والتفرغ لمواجهة العدوان

صنعاء تترقب لثورة تصحيح لاقتلاع جذور الفساد والتفرغ لمواجهة العدوان

الأحد13 أغسطس2023 تترقب صنعاء ثورة تصحيحية لاقتلاع جذور الفساد والمفسدين وذلك بعد الكلمة القوية للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يوم أمس السبت بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليه السلام، والتي توعد خلالها بإجراء تغييرات جذرية في مختلف مؤسسات الدولة الرسمية قائلا:

“في وضعنا الداخلي أتمنى أن يدرك الجميع أهمية العمل على الاستقرار الداخلي، وإفشال كل مؤامرات الأعداء لإثارة الفتن في الداخل تحت عناوين متعددة، عناوين ومشاكل اجتماعية، سياسية، غير ذلك. الحالة التي نحن فيها لا زالت حالة حرب، حالة عدوان، حالة حصار، نحن لا زلنا نعاني من العدوان، والحصار، والاستهداف، وجزء كبير من بلدنا هو في حالة احتلال. أولوياتنا واضحة، ويجب أن يبقى كل اهتمامنا بالدرجة الأولى متجهًا إلى التصدي للأعداء، وإلى الوصول إلى تحقيق سلامٍ عادل بكل ما تعنيه الكلمة، لا نفرط فيه لا باستقلالنا، ولا ببلدنا، ولا بديننا، ولا بكرامتنا، ولا بحقوق شعبنا المشروعة، ومنها الاعمار، وتعويض الأضرار”.

وأضاف قائد الثورة قائلا: “فيما يتعلق بالجانب الرسمي نأمل- إن شاء اللّٰه- أن نعمل على إحداث تغييرات جذرية، نحن نُخضِع الواقع الرسمي الآن للتقييم، وتشخيص الإشكالات، ولديه الآن الكثير من الخطط والبرامج والأنشطة، ومن الواضح أن واقعه يتطلب الإجراء لتغييرات جذرية، ولكن نحن الآن في حال التمهيد لذلك.

هذا وقد لاقت كلمة السيد عبدالملك ارتياحا شعبيا واسعا في مختلف أوساط وفئات المجتمع.

أقرأ أيضا:قراءة في أهمية الجزر والأرض اليمنية والأطماع الخارجية

المسيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى