اخبار محليةالكل

انتصارات ميدانية يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الًجبهات وما وراء الحدود

أحرزت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية .

 

وذكر مصادر عسكرية مطلعة أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تحصينات وتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم شرق موقع الثوابتة ، نقطة المعزاب ، منفذ الطوال في جيزان , وتم احراق طقمين في موقع الملزوز بعبوات ناسفة زرعها أبطال الجيش واللجان.

 

وفي عسير استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان قيادة حرس الحدود في معسكر الحاجر وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب محققة اصابات مباشرة , كما تم استهداف تجمعات المرتزقة وآلياتهم خلف موقع الطلعة في منطقة نجران وتم قنص جنديين سعوديين واثنين آخرين من المرتزقة في موقع الشبكة بالمنطقة نفسها .

 

وأوضح المصدر أن المدفعية قصفت تجمعات وتعزيزات المرتزقة في وادي نملة بحريب القراميش بمحافظة مأرب , فيما قتل 13 من المرتزقة على أيدي ابطال الجيش واللجان في مناطق مختلفة بمديرية صرواح , كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شمال صحراء ميدي .

 

وفقا للمصدر كسر أبطال الجيش واللجان زحوفات واسعة في أطراف مديرية نهم رغم الغطاء الجوي المكثف نتج عنها خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة , كما استهدفت المدفعية مواقع المرتزقة في منطقة البيضاء بمديرية المصلوب في محافظة الجوف, ودمرت آلية للمرتزقة تحمل معدل 23 و قتل وجرح عدد من المرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف .

 

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان احبطوا محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه جبل التهاني في منطقة مريس بالضالع ما أدى إلى مصرع أربعة منهم , وتم قنص اثنين من المرتزقة في تبتي الجروف والحويمي بكرش محافظة لحج .

 

وأكد المصدر العسكري مصرع العميد المرتزق صالح سالم زقلة المكنى أبو هاني بالإضافة إلى القيادي المرتزق منصر حسن الردفاني والقيادي المرتزق مروان نجيب فضل الصبيحى و 13 آخرين من عناصرهم في العملية التي نفذها أبطال الجيش واللجان في المخا , كما تم احراق آلية تابعة للمرتزقة في منطقة الكدحة بمديرية المعافر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى