أخبار عربي ودولياخبار محلية

شعره كيرلي وأبيضاني وحلو

شعره كيرلي وأبيضاني وحلو

شعره كيرلي وأبيضاني وحلو

السبت21أكتوبر2023 “شعره كيرلي وأبيضاني وحلو “.بهذه العبارة التي تبكي الحجر ،  كانت  صرخات أمٍ فلسطينية مكلومة، تنادي بمواصفات طفلها بصوت عالٍ، وهي تبحث عنه في أحد مستشفيات غّزة.

وذلك بعد قصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة الثلاثاء الماضي.

حيث قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني بشكل متعمد وبكل وحشية مستشفى المعمداني ،الأمر الذي أدى إلى استشهاد أكثر من 500 شخص أغلبهم من الأطفال والنساء وضعف هذا الرقم من الجرحى.

وقد انتشر في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لهذه الأم انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحرّق خوفاً بحثاً عن طفلها.. مشتتة، لعلّها تلتقي فلذة كبدها المفقود.

كانت تسأل كل من تصادفه أمامها عن طفل بهذه المواصفات الجميلة، مكررةً: “شعره كيرلي أبيضاني حلو”.. لعل أحداً رآه، فهو مميز بهذه المواصفات ويسهل التعرف إليه.

هذا الجريمة البشعة سارع العالم كله إلى إدانتها وخرجت المسيرات في مختلف مدن العالم ففي صنعاء خرج عشرات الآلاف إلى الشوارع منتصف الليل للتنديد بهذا الجريمة وما يزال يخرج بشكل يومي إلى مختلف الساحات والميادين.

إلا أن الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا سارعوا وبكل وقاحة إلى التعاطف مع إسرائيل وتبرئة هذا الكيان المجرم من هذه الجريمة البشعة، بل وسارع زعماء هذه الدول التي عادة ما تتشدق بحقوق الكانسان والحرية وما إلى ذلك سارعوا إلى زيارة الكيان الإسرائيلي المحتل لأطهار دعمهم اللامحدود في مواصلة جرائمه وحملة الإبادة الجماعية التي يمارسها منذ 15 يوم بحق السكان في قطاع غزة.

 اقرأ أيضا:الحذاء الأغلى في العالم

اقرأ أيضا:هنية: مجزرة المعمداني ستشكّل نقطة تحوّل

اقرأ أيضا:العالم يندد بجريمة استهداف مستشفى المعمدان بغزة وواشنطن لا نعلم حتى الآن من المتسبب بذلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى