اخبار محلية

رسالة هامة من حسين حازب لطارق عفاش

رسالة هامة من حسين حازب لطارق عفاش

رسالة هامة من حسين حازب لطارق عفاش

الأحد17ديسمبر2023_ قدم الشيخ حسين حازب وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال التابعة للمجلس السياسي الأعلى، رسالة هامة لطارق عفاش المتواجد مع قواته المدعومة من الإمارات في مدينة المخاء الساحلية غرب اليمن، رسالة ونصيحة على مواقفه المناصرة للكيان الصهيوني .

نص الرسالة:

 رسالة لابو عفاش طارق

أخي طارق:صورتك هذه بالشال والعلم الفلسطيني ، مستفزّة ولا تعبر عن حقيقة موقفك،فلبس الشال  والعلم الفلسطيني وأنت تعلن استعدادك ،لنصرة بني صهيون ، في البحر الأحمر والبحر العربي تحت عذر قبيح وهو مواجهة وقطع الأذرع الإيرانية والإرهاب ، الذي يهدد المياه اليمنية حسب قولك !،هذا آخر ما كنا نفكر فيه ،ونعتقده فيكم يا حراس الجمهورية كما تسموا نفسكم يا عميد الأسرة!!؟

فما الذي حصل من حوادث إرهابية غير منع السفن الصهيونية من المرور في البحر الأحمر ؟؟وسميته إرهاب تقوم به الأذرع الإيرانية!!؟؟يا ابو عفاش يلعن أبوها عيشه انتم في خير كبير؟؟؟؟

أسف عليكم ، أسأتم لأنفسكم أولا ،وللشيبة بذهابكم إلى حضن أعداء اليمن وقتلة الأطفال اليمنيين منذ سبعين عام ،وقلنا سيهديكم الله وساكتين عنكم ،رغم انك سلطتوا علينا كل سفيه من ٢٠١٨ ؟؟!!لكن الذهاب لحراسة بني صهيون ،وتحسرك وشماتتك من ربعك وهم يلقنون الصهاينة البأس اليماني ،هذا قضى على الباقي من تاريخكم ؟؟!

وطمنا أنكم شقاة مع غيركم وطالبين مكاسب ولو على حساب تاريخ الشيبة!!؟؟

فلا تاريخ لكم قبل تقضوا عليه بتصرفاتكم وسيطرتكم عليه،وبعد موته لم تعودوا أصحاب القرار حتى في حياتكم ؟؟!!

فهل نسيت أن عمك الزعيم تعرض لأكبر استهزاء في التاريخ في مؤتمر القمة العربية ،عندما رد عليه مبارك ضاحكا ،بالقول سأعطيك قطعة ارض لأجل تقاتل اليهود ،كان المفروض عندما دخل قومكم وجيشكم المعركة مباشرة مع غزًة ضد الكيان الغاصب ومنع السفن اليهودية والعابرة إلى موانئ الأرض المحتلة،حتى يفرج عن الغذاء والدواء لأهل غزة أن تقولوا الحمد الله جاء من يقاتل اليهود من اليمن ،ويرد على مبارك الذي استهزء باليمن في يوم الأيام عندما استهزء برئيسنا ؟؟!!

أي طريق سلكته أنت وإخوانك وبني عمك ؟؟ومقابل ايش ؟؟

**ملاحظة

كثير من إخوتنا الأنصار سيقولون عاد به عرق فيني لأني أنصحكم وأقول ربما فيني عرق من طرف واحد بحسب طبعي واصلي وقيمي نحو الشيبة،لكن مادام الأولاد وقفوا هذه الوقفة مع اليهود فأي عرق يمكن أن يبقى؟ ربما ما كان يعملها عفاش ،وان عملها سيكون بالخفاء!!

وقد قيل لا تبكي المال لا خلف لا تبكي إلا الخلوفة ؟؟!!

اقرأ أيضا:البخيتي: اليمن ينتظر تشكيل أقذر تحالف عرفه التاريخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى