أخبار عربي ودولياخبار محلية

المقاومة العراقية تستهدف قـاعـدة حرير الأميركية بمسيرتين

المقاومة العراقية تستهدف قـاعـدة حرير الأميركية بمسيرتين

المقاومة العراقية تستهدف قـاعـدة حرير الأميركية بمسيرتين

الثلاثاء7نوفمبر2023 من وقت لآخر تقوم المقـاومة الإسـلامية فـي العراق باستهداف القواعد الأمريكية الموجودة في العراق وذلك ردا لدعم الولايات المتحدة الأمريكية لقوات الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني في مجازره بحق أبناء غزة.

حيث استهدفت المقاومة العراقية اليوم  قـاعـدة الاحتلال الأميركي “حرير” شمالي العراق بطائرتين مسيرتين أصابتا أهدافهما بشكل مباشر.

أعلنت المقـاومة الإسـلامية فـي العراق استهداف قـاعـدة الاحتلال الأميركي “حرير” شمالي العراق بطائرتين مسيرتين، مؤكدة أنهما أصابتا أهدافهما بشكل مباشر.

وأمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنّ مجاهديها استهدفوا 4 قواعد للاحتلال الأميركي في العراق وسوريا في 6 هجمات، إذ استهدفت 3 هجمات قاعدة عين الأسد غربي العراق، وأخرى استهدفت قاعدة الاحتلال الأميركي قرب مطار أربيل.

كما استُهدفت قاعدتا تل بيدر شمال سوريا والتنف جنوبها.

وفي السياق نفسه، كشفت المقاومة الإسلامية في العراق للمرة الأولى عن دخول صاروخ متوسط المدى من طراز “أقصى 1” الخدمة أُطلق من أجل استهداف قواعد الاحتلال الأميركي في العراق وسوريا في بعض عملياتها.

وأشارت إلى أنّ هذا الكشف يأتي ضمن الرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة بتوجيه وإدارة أميركيتين.

من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع الأميركية أنّ 45 جندياً من قواتها تعرّضوا لإصابات خلال هجمات سابقة في كل من العراق وسوريا، فيما ذكرت مراسلة صحيفة “بوليتيكو” أنّهم 46 جندياً.

الميادين

اقرأ أيضا:أمنة مروان: لن نهرب من الموت إليه الرب واحد والعمر واحد لن نغادر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى