اخبار محليةمجتمع مدني

المشترك يرحب بالتغييرات  الجذرية

المشترك يرحب بالتغييرات  الجذرية

   المشترك يرحب بالتغييرات  الجذرية

الثلاثاء3 أكتوبر2023 رحبت أحزاب اللقاء المشترك في اجتماع لها بتوجيهات السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة بما يتعلق بالمستقبل وبما يتعلق بالمرحلة الأولى من التغيير  الجذري لبناء الدولة اليمنية القوية التي تحمي سيادة واستقلال اليمن و الخطوات المتمثلة في التوجه لتشكيل حكومة كفاءات تراعي الشراكة الوطنية ومعالجة إشكاليات القضاء والاقتصاد وكذا المعالجات اللازمة للهياكل والسياسات .

وأكد الاجتماع على أهمية تكاتف الجميع للمضي في المعالجات وإحداث التحول والتغيير في أداء المؤسسات والأجهزة الحكومية استجابة لطموحات وآمال أبناء الشعب اليمني الذي أيد ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر وصمد ولازال  في مواجهة العدوان والحصار بكل عزة وشموخ واستبسال.

كما اثنا الاجتماع على جهود حكومة الإنقاذ الوطني المكلفة بتصريف الأعمال وما بذلته خلال المرحلة الماضية في ظل ظروف غاية في التعقيد بسبب العدوان والحصار.

إلى ذلك حمل اللقاء المشترك تحالف العدوان مسئولية تعطل المسار السياسي وما أعلن مؤخرا بشان تعليق رحلات الطيران من مطار صنعاء رغم أنها لوجهة واحدة وتمثل معالجة إنسانية بسيطة للحالات المرضية وللطلاب الدارسين في الخارج مشيرا إلى أن ذلك مؤشر خطير هدفه إعاقة جهود إحلال السلام في اليمن وامن واستقرار المنطقة.

 اقرأ أيضا:أمين الأمانة الجماهيرية باتحاد القوى الشعبية يؤكد على أهمية التغييرات الجذرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى