اخبار محلية

السيد عبدالملك يتحدث عن جريمة رداع ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين

السيد عبدالملك يتحدث عن جريمة رداع ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين

 الخميس21مارس2024_  تحدث قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الليلة عن جريمة رداع وما حصل من تجاوزات من قبل بعض الأمنيين .

وقال حصل في هذا الأسبوع في مدينة رداع استهداف للأمنيين نتج عنه استشهاد اثنين منهم فكانت ردة الفعل من بعض الأمنيين بالاعتداء والتصرف الهمجي وغير القانوني وتفجير منزل تلاصقه منازل أخرى، فكانت المأساة باستشهاد وجرح البعض من الأهالي وتضرر منازلهم وتهدم البعض منها.

متوجها بالعزاء والمواساة لكل أسر الشهداء من أصحاب تلك المنازل، وقال نبرأ إلى الله تعالى من تلك التجاوزات والاعتداءات وما يماثلها.

مؤكدا أنه تم توجيه الجهات الرسمية المعنية على الفور باتخاذ الإجراءات ضد المتورطين في الاعتداء والتسريع بالتعويض العادل الشامل للمتضررين.

وتابع بأن هناك اهتمام وأسف وتألم تجاه ما حصل من تصرف فردي إجرامي غير قانوني، ولا مقبول، وقد استجابت وزارة الداخلية بشكل عاجل وتحركت على الفور لتنفيذ ذلك.

مشيرا بأن التجاوزات والاعتداءات الفردية التي تحصل من شخص هنا أو هناك، منتسب للأجهزة الأمنية أو غيرها وهي تجاوزات بها ظلم أو اعتداء لا تعبّر عنا وليست من أخلاقنا ولا ديننا ولا قيمنا.

مضيفا بأن الجهات الرسمية معنية ومسؤولة بالسعي الدائم لمنع تلك التجاوزات والحيلولة دونها والسيطرة التامة على الأداء العملي والإنصاف بشكل عاجل مما يحدث من تجاوزات أو اختراقات

-مشيدا بالوعي الكبير للأهالي في رداع وفي محافظة البيضاء عموماً لأن الأعداء حرصوا وبذلوا كل جهد لاستغلال تلك الحادثة وتوظيفها لإثارة الإشكالات الداخلية، وقال أن موقف الأهالي في رداع كان واعياً ومشرفا ومسؤولا وعندما لمسوا الإجراءات المنصفة فوتوا الفرصة على الأعداء والحاقدين.

اقرأ أيضا:جريمة رداع  وضرورة محاسبة مرتكبيها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى