أخبار عربي ودولياخبار محلية

الجماهير الفلسطينية الغاضبة في الضفة تطالب محمود عباس بالرحيل

الجماهير الفلسطينية الغاضبة في الضفة تطالب محمود عباس بالرحيل

الجماهير الفلسطينية الغاضبة في الضفة تطالب محمود عباس بالرحيل

الاربعاء18أكتوبر2023  “الشعب يريد إسقاط الرئيس” هكذا كان يردد الشباب الغاضب في الضفة الفلسطينية ، حيث اجتاح الغضب الشعبي الضفة الغربية في فلسطين بعد مجزرة الكيان الصهيوني الغاصب باستهدافه المباشر لمستشفى “المعمدان” بغزة ، ووقوع مواجهات ساخنة بين المحتجين الفلسطينيين وقوات الأمن الفلسطينية برام الله ومطالبات محمود عباس بالرحيل الغير مأسوف عليه.

 وأطلقت قوات الأمن الفلسطيني الغاز المسيل للدموع خلال التظاهرة التي خرجت بعيد الغارة الإسرائيلية التي قتلت أكثر من 500 شخص على الأقل وجرح مئات الآخرين في ساحة مستشفى المعمدان في قطاع غزة.

ونظمت التظاهرة التي شارك فيها مئات الفلسطينيين وسط مدينة رام الله حيث مقر السلطة الفلسطينية.

وأفاد مراسل وكالة فرانس برس أن المتظاهرين هتفوا بشعارات من بينها “الشعب يريد إسقاط الرئيس” و”ارحل”.

 يذكر أن سبب مطالبة المتظاهرون الفلسطينيون عباس بالرحيل هي مواقفه المتخاذلة، لا سيما تصريحه الأخير بان حماس لا تمثل الفلسطينيين.

إلى ذلك طالب الرئيس الروسي فلادمير بوتين الفصائل والأطراف الفلسطينية بتحقيق الوحدة فيما بينها خاصة في ظل هذا الظرف الصعب التي به فلسطين المحتلة.

هذا وقد خرجت عصر اليوم بصنعاء مسيرة غضب ، شارك فيها مئات الآلاف من أبناء الشعب اليمني بمختلف توجهاتهم السياسية، مطالبين الدول العربية والإسلامية باتخاذ مواقف حازمة بحق العدو الصهيوني ، اقلها تخفيض إنتاج النفط ، حتى يدرك العالم حكم المأساة التي يتعرض لها أشقائنا في فلسطين المحتلة.

راي اليوم

أقرا أيضا:محمود عباس أبو مازن وعلاقته بأغبى تصريح في التاريخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى