اخبار محليةالكل

مجلس الشورى ينعي وفاة عضو المجلس الدكتور أحمد صالح النهمي عضو لجنة التربية والتعليم

                                                                        ((  بيان نعي  ))

                                                                      بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى: (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم

ينعى مجلس الشورى عضو المجلس  الدكتور / أحمد صالح النهمي عضو لجنة التربية والتعليم بالمجلس الذي وافاه الأجل يومنا هذا السبت الموافق 13يونيو 2020م عن عمر ناهز ( 45 ) عاماً ، إثر مرض عضال ألم به , و بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن .

و يشيد المجلس بمناقب الفقيد ورصيده الوطني الحافل بالنضال , حيث كان رجلاً فذاً وقامة سياسية رائدة ، و من الشخصيات الوطنية المناهضة للعدوان وأحد رجال الوطن المخلصين الرافضين لكل أشكال التبعية والوصاية والارتهان ، ومن المناهضين لجميع أشكال العنف بين أبناء اليمن الواحد ، وكانت له مواقفه المشهودة ضد دعاة الفتن الطائفية والمذهبية والمناطقية ، كما كانت له إسهاماته الأكاديمية والفكرية المتميزة من خلال ترؤسه لقسم اللغة العربية بكلية الآداب بجامعة ذمار .

ويعتبر مجلس الشورى أن الفقيد كان أحد الهامات الوطنية  , وكان من الشخصيات الاجتماعية التي حظيت باحترام الجميع , وكانت له بصمات في العمل الإنساني وإصلاح ذات البين .

واذ يعبر مجلس الشورى  عن أحر التعازي لنجل الفقيد إبراهيم أحمد صالح النهمي وإخوانه ، ولكافة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة ذمار في هذا المصاب الجلل .. ويبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والغفران و أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان , إنا لله وإنا إليه راجعون ؛؛؛

                                                                      صادر عن مجلس الشورى – صنعاء

                                                                               ١٣ يونيو ٢٠٢٠م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى